تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 7/10/2021

منذ 2 شهر
October 7, 2021, 12:36 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 7/10/2021 

إذا كنت من المهتمين بتابعة حظك اليوم وتوقعات علماء الفك والأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها، وهذه الفترة يحتفل مواليد برج الميزان بأعياد ميلادهم.
 
حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى لا تكن مندفعاً
الشجاعة من الصفات الشخصية التى يتميز بها مولود برج الأسد، والذى يتمتع أيضاً بالعديد من الصفات الأخرى والتى منها الثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور، مما يجعل البعض ينفر منه، كما يتمتع بشخصية قيادية قادرة على إدارة مجموعة من الأشخاص، كما يعرف عنه لباقته فى الحديث ومن مشاهير برج الأسد ميجان ماركل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

light-dark.net


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
لا تندفع فى اتخاذ أى قرارات مصيرية خلال الفترة القادمة، وتحلى بالهدوء وركز جيداً، حتى تستطيع اتخاذ القرار الصحيح الذى يساعدك على التقدم خطوات للأمام فى عملك.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
حاول أن تفهم الحبيب ورسائله غير المباشرة، وتقترب منه أكثر خلال الفترة القادمة، وتحسن علاقتك به، حتى لا تخسره وتشعر بالندم بعد ذلك.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
تجنب الإفراط فى تناول الحلوى، حتى لا تصاب مع الوقت بالسمنة المفرطة التى تصيبك أيضاً بالعديد من الأمراض، لذلك تناول الطعام باعتدال.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة القادمة، أن يحاول الإطلاع على كل ماهو جديد فى مجال عمله، ويعمل على منافسة زملائه بشرف .
 
حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ثق بشريك حياتك
الكرم من الصفات التى يتميز بها مولود برج الدلو سواء مع زملائه فى العمل أو فى محيط منزله، كما يعرف عنه تفكيره الجيد وتجنبه للقرارات السريعة، لكن فى نفس الوقت لن يقبل نصائح أحد، ويفضل أن يتخذ قراره بنفسه، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة زينة، وفى إطار هذا السياق يقدم" اليوم السابع " توقعات علماء الفلك لبرج الدلو على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

light-dark.net


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
حاول أن تثبت نفسك خلال الفترة القادمة فى عملك الجديد، من خلال الاجتهاد فيه، وإبتكار أفكار جديدة ومختلفة تساعدك على إظهار قدراتك المهنية.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
يجب أن تثق بشريك حياتك أكثر من ذلك ولا تحاول بين الحين والأخر أن تشك فيه، حتى لا تهدم بيتك وتحافظ على استقرار أسرتك وتشعر بالسعادة .
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
حاول أن تنظم مواعيد نومك خلال الفترة القادمة حتى تشعر بالاسترخاء والهدوء وتستطيع التركيز خلال اليوم وخاصة فى عملك .
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة القادمة، أن يحسن من أدائه فى العمل، حتى يستطيع أن يثبت نفسه فى مجاله ويشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.
 
حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى انتبه لنظامك الغذائى
طيبة القلب من الصفات المميزة لمولود برج السرطان الذى يتصف أيضاً بتفاؤله وحبه الشديد للعمل وإتقانه فيه، وامتلاكه شخصية قيادية قادرة على إدارة مجموعة من الأشخاص، كما يعرف عنه تقلبه المزاجى، الذى يجعله شخص غامض ومحير للآخرين، ويعتبر شخص عاطفى يتأثر من أقل كلمة تقال له، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

light-dark.net


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
حاول أن تتفاءل ببداية اليوم وتنسى الخسائر التى تكبدتها خلال الفترة الماضية فى عملك، وحاول من جديد حتى تستطيع أن تثبت ذاتك وتستعيد ثقتك بنفسك مرة أخرى.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي
لا تجبر شريك حياتك على شىء لا يريده وأترك له حرية الإختيار، حتى لا تتغير مشاعره تجاهك وتحافظ فى نفس الوقت على استقرار علاقتكما خلال الفترة القادمة.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
انتبه لنظامك الغذائى وحاول أن تنوع فى طعامك حتى تحصل على جميع العناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك وتستعيد عافيتك من جديد.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة القادمة أن يحافظ على هدوء أعصابه ولا يدع أى شىء يفسد عليه حياته حتى يحافظ على صحته النفسية.
 
حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى التزم بقواعد العمل
تقلب المزاج من الصفات التى يعرف بها مولود برج الجوزاء، والتى تجعله شخصية محيرة بالنسبة لمن لا يعرفه، كما يعتبر من الشخصيات الإجتماعية التى تسعى دائماً لتكوين علاقات صداقة مع الآخرين، كما يعرف حبه الشديد للعمل وإتقانه فيه، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة مارلين مونرو، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

light-dark.net


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
التزم بقواعد العمل واحرص خلال الفترة القادمة على الالتزام بمواعيد العمل وحضور الاجتماعات، حتى تتجنب التعرض للعقوبات والجزاءات المالية.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
حاول أن تبحث عن شريك حياة يتوافق معك فى صفاتك الشخصية وتشعره معه بالسعادة والأمان الذى تبحث عنه، حتى تكون أسرتك الصغيرة التى تحلم بها.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
يجب أن تتخلص من الكسل والخمول، وتنظم مواعيد نومك وتحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالنشاط والحيوية طوال اليوم.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة القادمة أن يحسن علاقته بأصدقائه، حتى يجد من يعاونه فى شدته ويستمع له وقت حاجته لمن يسمعه ويساعده على حل مشاكله.
 
حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى جدد طاقتك
يتميز مواليد برج الميزان بالكثير من الصفات الإيجابية، أهمها طريقة تفكيرهم المميزة، فأفكارهم دائما مبدعة، ودليهم قدرة كبيرة على تحمل المسئولية مهما كانت المصاعب، لذلك هم مصدر ثقة لكثير من الأشخاص، وفى التجمعات تجدهم قليلى الكلام، ولكنهم يركزون بشكل كبير، فهم يستطيعون فهم الأشخاص التى يتعاملون معها بكل سهولة، ومن مشاهيره شيرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

light-dark.net


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
حاول أن تبحث عن طريقة تجدد بها أفكارك الخاصة بالعمل، لقد أصابك الملل هذه الفترة، وهو ما جعلك لا تنجز مهامك بشكل جيد، لقد كنت متميزا دائما بأفكارك المبدعة، لذلك حان الوقت للأبتعاد عن الروتينية والعمل بطريقة إبداعية.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
أنت تقسو بشكل كبير على شريك حياتك، وفى اى مشكلة تتعرضان لها تبتعد عنه لفترات كبيرة، وهو ما يسبب فجوة كبيرة بينكما، إذا كنت تحبه بالفعل، حاول أن تحتويه خاصة فى وقت المشاكل، ولا تجعل المشاكل تدوم لفترة طويلة دون إيجاد حل ها.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
أنت تسهر كثيرا  ولا تنام لعدد كافى من الساعات، وهو ما يؤثر على صحتك الجسدية والنفسية، تحتاج إلى تنظيم وقتكك بشكل جيد، والنوم لمدة لا تقل عن 8 ساعات يوميا، حتى تبدأ يومك بنشاط وحيوية.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
حاول ان تستعيد طاقتك الحماسية، وتخلص من حالة الملل والكسل التى تشعر بها، وتحمس لكل ما تقوم به حتى لاتبدو لك الأمور مجهدة، ربما قد يفيدك فى الفترة القادمة العمل على تطوير مهاراتك، ربما تكتشف شئ جديد تفضل القيام به.
 
حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى اطلب المساعدة
يتميز مواليد برج الحمل بشخصيتهم المتفاهمة، فهم دائما يضعون الأعذار لمن حولهم، ولا يسيئون لأى شخص سواء بالفعل أو القول، ويحاولون بشتى الطرق الحفاظ على المقربين منهم، ويبذلون فى سبيل ذلك مجهود كبير، ولكن قد يعيبهم العند والمكابرة التى تجعلهم لا يعترفون بأخطائهم بسهولة، ومن مشاهيره ماريا شارابوفا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

light-dark.net


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
لقد اجتهدت فى عملك طوال الماضية، وهو ما ستجنى ثماره حاليا، وستحقق عدد من النجاحات فى حياتك المهنية، وربما تترقى فى منصبك، فمجهودك المميز وطريقة تخطيطك وتنفيذك لمهام العمل قد لاقى إعجاب رؤسائك.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
لا تستمتع لشريك حياتك بشكل جيد، ولا تقبل منه النصائح حتى فيما يخصكم سويا، تخلى عن كبريائك بعض الشىء، وحاول ان تفكر فيما يقوله، فقد يقدم لك نصائح قيمة، ولا تتمسك بمواقفك وتدافع عنها بشكل خاطئ.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
انتبه إلى صحتك الجسدية بشكل جيد، واستمع لنصائح من حولك بشأن اتابع نظام غذائى صحى لفقدان الوزن، فأنت لا تعانى من السمنة ومع ذلك تحتاج إلى فقدان الوزن بعض الشىء، للوصول إلى الوزن المثالى.





توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
كبرياؤك يمنعك من الحصول على المساعدة التى تحتاجها، للأنك لا تتجرأ على طلبها من المقربين منك، لا تدع غرورك يبعدك عن الأشخاص من حولك، ولا تتردد فى طلب المساعدة، فستجدهم يستجيبون لك فورا، لرغبتهم فى الوقوف بجانبك ومساندتك.
 
حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى اهتم بشريكك
يحب مولود برج الثور جمع الأموال، من أجل الوصول إلى الرفاهية التي يتمني العيش فيها، فالثور يحب اقتناء كل وسائل الراحة التي تساعده على عيش حياة مريحة، يمتلك قدر كبير من العند يجعله لا يقبل النقد بأي حال، شديد الإخلاص لمن يحب، ويبذل أقصي طاقته لإسعاده، ومن مشاهير برج الثور الفنانة أديل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

light-dark.net

أديل
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
حاول أن تتعامل مع انتقادات الآخرين بنوع من الإيجابية، ربما يريد أحدهم لفت نظرك لخطأ ما، ويريد تصحيحه حبا فيك، وليس محاولة لإثبات أفضليته عليك، لذلك حاول أن ترى الأمور بمنظر مختلف.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي
حاول أن تمنح شريكك بعض الاهتمام ولا تسمح لضغوط العمل أن تشعره بغيابك، خاصة أن وجودك يمنحه شعورا بالأمان والثقة، ويهون عليه الكثير من الضغوط التي تواجهه يوميا.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
حاول أن تواظب على المشي السريع لمدة لا تقل عن نصف الساعة يوميا، لتحسين صحة القلب، والحفاظ على نشاط الدورة الدموية، بالإضافة إلى تعزيز صحة جهازك المناعي.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة القادمة، أن يتعرض لأزمة كبير في عمله الحالي ربما تدفعه لترك العمل، أو تقديم اعتذار لأحد رؤسائه بعد تجاوزه في حقه أمام الجميع.
 
حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى عبر عن مشاعرك
يكره مولود برج العذراء الفوضى بكل أشكالها، فهو من محبي النظام والترتيب، وقد يصاب بالتوتر حال سارت الأمور من حوله على عكس المتوقع، هو شخص مثالي إلى حد كبير، لكن لديه نظرة نقدية لكل ما حوله، وذلك بسبب قدرته على التحليل والتدقيق في أصغر التفاصيل، ومن مشاهير برج العذراء الممثلة المكسيكية سلمى حايك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

light-dark.net

سلمى حايك
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
انت في حاجة لتحقيق بعض النجاحات الملموسة في عملك اليوم، لكي تتمكن من تخطي بعض الاحباطات التي تسللت إليك، لذلك خذ الأمور بجدية وحاول التمسك بالأمل وستصل إلى ما تريد.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي
التعبير عن مشاعرك أمام من تحب لا يعد ضعفا، ولا يجب أن يكون أمرا تخجل منه، ولكنه تعبير عن عواطفك ومشاعرك المرهفة التي يجب أن تصل إلى من تحب لكي يزداد تمسكه بك.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
تحتاج إلى اتباع روتين غذائي صحي يساعدك على فقدان الوزن، بعد فترة من تناول أكلات غير صحية تسبب في زيادة وزنك بشكل ملحوظ، وهو ما أثر على لياقتك البدنية.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، حالة من التقدم على المستوي المهني بعد نجاحك في حسم أحد الصفقات الهامة لصالح شركتك، وهو ما سيزيد حماسك للعمل، بعد زيادة ثقة رؤسائك فيك.
 
حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى تحتاج راحة
برج الحوت من الأبراج التي تحب أن يتحدث عنها الجميع بشكل جيد، فمولود الحوت يضع كلام من حوله عنه عين الاعتبار، يمتلك قدر مشاعر وعاطفة قوية تدفعه لمساعده من حوله، خاصة المحتاجين، يمتلك جانب إبداعي يدفعه للوصول إلى أفكار إبداعية غير تقليدية تساعده على التميز بين أقرانه، ومن مشاهير برج الحوت النجم آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

light-dark.net


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
لديك فرصة جيدة اليوم لمساعدة بعض زملائك، وهو ما سيحسن علاقتك بهم إلى حد كبير، لذلك لا تتردد في نقل خبرتك إليهم، سيزيد الأمر من مكانتك بينهم، وسيعكس لديهم ثقتك بنفسك.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي
أنت شخص عاطفي وحساس، لكن لا تجعل حساسيتك الزائدة تدفعك لسوء تقدير الأمور أو المبالغة في التقدير، خذ الأمور ببساطة حتى تحافظ على الاستقرار الذي يجمعك بشريك حياتك.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
تحتاج للحصول على فترة للراحة والاسترخاء، لاستعادة نشاطك وحيويتك بعد فترة من الضغوط، جعلتك تشعر بالإرهاق والتعب باستمرار، لذلك لا تتردد في الحصول على إجازة.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة المقبلة، أن يجد فرصة لتطوير مهاراته واكتساب مهارات جديدة تتعلق بمجال عمله، وهو ما سيساعده على التميز، وتحقيق النجاحات التي يسعى إليها.
 
حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى لا تبالغ فى الغيرة
مولود برج العقرب من أصعب الشخصيات التي قد تتعامل معهم، فهو شخص غامض إلى حد كبير، يحب الاحتفاظ بأموره لنفسه، ولا يحب مشاركتها مع أي شخص مهما بدا قريبا منه، لأن لديه أزمة ثقة تجعله لا يثق فيمن حوله بأي حال، خاصة إذا تأكد من قيامهم بالكذب أو خداعه ولو لمرة واحدة، ومن مشاهير برج العقرب الفنان الراحل أحمد زكي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

light-dark.net


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
حاول أن تتسم بالعدل في التعامل مع أعضاء فريقك، حتى لا يصاب بعضهم بالإحباط، ولا تسمح لمشاعرك أن تدفعك لاتخاذ مواقف غير منصفة، لأن ذلك مع الوقت سيتسبب فى فشلك إداريا.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي
المبالغة في مشاعر الغيرة تجاه حبيبك سيتسبب في توتر العلاقة بينكما، لأنها ستولد شعورا لديه بعدم ثقتك فيه، لذلك حاول التحكم في مشاعرك، إذا كنت حريصا على استمرار علاقتكما قوية.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
حاول الالتزام بتعليمات الطبيب حتى لا تدهور حالتك الصحية، فالإهمال الزائد سيتسبب فى زيادة آلامك، لذلك كن حريصا على المتابعة وإجراء تحاليل دورية للاطمئنان على حالتك.
 توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، أن يتمكن من تحقيق نجاحات على صعيد العمل ربما تكون سببا في حصوله على مكافأة ماليه وترشيحه لترقية كان يتطلع إليها.
 
حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى لا تلتفت للمشاكل
النشاط والحيوية من أهم ما يميز مواليد برج القوس، فهم يؤمنون بمقولة لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، ودائما ما ينجزون مهامهم فى الوقت المحدد، وهو ما يجعلهم مميزين فى العمل، ولكن قد تؤثر عليهم الكلمات السلبية وتصيبهم بالإحباط بكل سهولة، ولكن شخصيتهم المقبلة بالحياة تجعلهم يستجمعون قواهم بسرعة كبيرة، ومن مشاهيره عاصى الحلانى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

light-dark.net


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
تعانى من التوتر والقلق بسبب ضغوط العمل، وهو ما يتسبب فى تنفيذ المهام بدون تركيز أو دقة، تحتاج إلى الهدوء حتى تتمكن من إنجاز المهام فى الوقت المطلوب منك، وبدون الوقوع فى اخطاء، خاصة وأن أى خطا قد يكلفك الكثير.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
حاول أن تشارك حبيبك فى كل ما تقوم به وخاصة فى الانشطة التى تفضل القيام بها، حتى تعمل على تقوية العلاقة بينكما، خاصة وأنه يشعر بالوحدة فى هذه الأيام لإنشغالك عنه بسبب عملك.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
تتبع نظام غذائى جيد ولكنك لا تشعر بنتائج خاصة بوزنك، ربما يكون ذلك بسبب عدم ممارسة الرياضة، حاول أن تذهب للجيم لممارسة بعض التمارين الخفيفة والتى ستساعدك كثيرا فى فقدان الوزن.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
قد يتسبب التوتر الذى تشعر به معظم الوقت فى دخولك بعدد من الصدامات، وقد يتسبب ذلك فى قطيعتهم لك، لا تلتفت لهذه المشاكل فى الوقت الحالى، وتأكد ان العتاب البسيط سينهى المشاكل مع المقربين منك وستفهمون حالتك النفسية.
 
حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى خطوة إيجابية
يتميز مواليد برج الجدي بشخصيتهم العنيدة وطموحهم الكبير، وهو ما يجعلهم قادرين على تحقيق أحلامهم وأهدافهم التى يضعونها لأنفسهم بكل سهولة، ودائما ما تكون قراراتهم نابعة من تفكيرهم ولا يسمحون لأحد بالتأثير عليهم، فقد يستمعون للنصائح ولكنهم يشعرون أنهم غير مطالبين بتنفيذها، ومن مشاهيره ميل جيبسون، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

light-dark.net


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
لقد حصلت على ترقية مؤخرا، وانتقلت للعمل فى فرع الشركة الجديد، وهو ما يسبب لك الإرهاق بعض الشىء، بسبب بعد فرع الشركة الجديد عن مكان سكنك، قد تفكر فى المستقبل فى تغيير محل إقامتك، ولكن لا تتخلى عن منصبك الحالى.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
على الرغم من تخوفك من تحول مسئولية الأرتباط بحبيبك، ولكنك هذه الأيام قد تتخذ خطوة إيجابية فى سبيل الأرتباط الرسمى بحبيبك، وتأكد ان هذه الخطوة ستكون إيجابية وستجعل شريك حياتك يثق بك بشكل أكبر.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
لقد كنت تبحث عن نظام غذائى صحى مناسب لك طوال الفترة الماضية، اليوم قد تتخذ خطوة إيجابية وتتبع نظام غذائى جيد، وستحصل على نتائج مبهرة فى المستقبل، ولكن احرص على الألتزام به.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
لا تتخلى عن طريقتك التى تتبعها دائما فى حل مشاكلك والقضايا المعلقة، فتخططيك الجيد وخطواتك المتأنية وتحديد أولوياتك كان دائما مصدر قوة لك، لذلك لا تتخلى عن طريقة تفكيرك حتى لا تتراجع للخلف، واحرص على أخذ فترة من الراحة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play