3 خيارات أمام الفرعون .. هل يريد محمد صلاح البقاء في ليفربول؟

منذ 1 شهر
October 8, 2021, 5:06 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

3 خيارات أمام الفرعون هل يريد محمد صلاح البقاء في ليفربول؟



حالة من الجدل تحيط بمستقبل النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول، في ظل عدم توصله إلى اتفاق مع إدارة الريدز حتى الآن، بشأن تجديد عقده، والذي ينتهي في صيف  2023.
ونشرت صحيفة “ذا أتليتك” البريطانية تقريرا أكدت من خلاله أن  إدارة نادي ليفربول، يعتقدون أن صلاح العنصر الأساسي لنجاح ليفربول في السنوات الأخيرة هو عدم وجود الكثير من التفاوت بين رواتب لاعبي النخبة.
وأكد التقرير أن محمد صلاح يريد البقاء لكنه أيضًا يريد عقدًا يعترف بما حققه للنادي، وأعتقد أيضًا أن العقد يظهر أن ليفربول يعتقد أنه سيستمر في العمل على هذا المستوى مع السنوات القادمة.
 
ويعرض “ صدى البلد” 3 وجهات أمام صلاح حال الرحيل عن ليفربول
1- مانشستر سيتي:
شبكة “ talk sport” الإنجليزية، أكدت أن نادي ليفربول، قد لا يستطيع رفض عرضا من مانشستر سيتي، بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، لضم  محمد صلاح.
وأوضحت الشبكة، أن محمد صلاح يعد الخيار الأمثل لـ بيب جوارديولا، كما أن عدم توصل إدارة الريدز إلى اتفاق مع صلاح لتجديد عقده، قد يدفع الإدارة لبيعه لـ مانشستر سيتي، بدلا من رحيله مجانا في صيف 2023.





ويعد انتقال محمد صلاح أمرا صعبا، نظرا لكون مانشستر سيتي منافسا أساسيا لـ ليفربول على البطولات المحلية، كما أن هذه الصفقة ستؤدي إلى تدهور علاقة “ مو” بجماهير الريدز.
 
2- برشلونة:
أكد موقع “ le10sport”، الفرنسي، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، يسعى لضم محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم خط هجوم برشلونة.
وأضاف الموقع، أن خوان لابورتا يعتمد في خطته لضم محمد صلاح، على اقتراب انتهاء عقد النجم المصري مع الريدز، حيث يأمل أن يوافق ليفربول على فتح المفاوضات، لتجنب رحيله بالمجان في صيف 2023.
ويعاني برشلونة من أزمة مالية طاحنة، قد تتسبب في فشل خطة لابورتا، لضم محمد صلاح.
 
3- باريس سان جيرمان:
قال فابريزو رومانو الصحفي بشبكة “ سكاي سبورتس”: خلال مقابلة مع ريو فرديناند نجم نادي مانشستر يونايتد السابقة، عبر قناة الأخير، على موقع يوتيوب:" إدارة باريس سان جيرمان كانت تريد التعاقد مع محمد صلاح، خلال الصيف الماضي، حال رحيل مبابي، حيث كانت الإدارة مستعدة لعمل كبير، وأرادوا تجربته مع محمد صلاح".
رومانو، وأشار رومفاوضات إدارة ليفربول مع محمد صلاح لتجديد عقده لا تزال جارية، ما علمته أن “ مو” يجب الجماهير وكل شيء في ليفربول، لكن لم يتم الاتفاق على التجديد حتى الآن".
وأكد رومانو، أن إدارة باريس سان جيرمان، لا تزال تضع محمد صلاح إلى قائمة المرشحين، لتعويض رحيل مبابي المحتمل، خلال الميركاتو الصيفي القادم. 



صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play