سهير رمزي تكشف سبب طلاقها من حلمي بكر ..التفاصيل

منذ 2 شهر
October 8, 2021, 9:46 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سهير رمزي تكشف سبب طلاقها من حلمي بكر التفاصيل

كشفت الفنانة سهير رمزي، عن عدد زيجاتها المتكررة، وأنها لم تقبل أن تكون زوجة ثانية، مشيرة إلى أنها لم تثق في الرجال.





وقالت سهير رمزي خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها السيرة الموسم الثاني: تزوجت المرة الأولى من الفنان حلمي بكر، وكنت أبلغ من العمر 16 عامًا، لأن والدتي كانت تريد ذلك، لافتة إلي أن والدتها كانت تحب حلمي بكر، وأجبرته على الجلوس معها في نفس البيت.
وأضافت رمزي، إلى أن علاقتها بحلمي بكر لم تدم طويلًا، بل انفصلا بعد سنتين، لأنه كان رافضًا دخولها مجال التمثيل.
كما تحدثت رمزي، عن ثاني زيجاتها قائلة: تزوجت ثاني مرة من رجل الأعمال السوداني إبراهيم خان، وانفصلت عنه بعد مرور عام، ثم بعد ذلك شاركت في أول عمل سينمائي بفيلم "ثرثرة فوق النيل".
واستكملت سهير رمزي، أنها تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال الكويتي محمد المولا، واستمر زواجهما لمدة 7 سنوات، والمرة الرابعة من الفنان محمود قابيل، لافتة إلى أنه كان رجلًا مهذبًا، ولكن كان من الصعب استمرار علاقتهما، والمرة الخامسة من رجل الأعمال سيد متولي واستمر زواجهما 7 سنوات، والمرة السادسة من رجل أعمال سوري ولكنها لم تكشف عن اسمه وأن زواجهما استمر عامًا واحدًا فقط، والمرة السابعة من الفنان فاروق الفيشاوي.
أشارت سهير رمزي إلى أنها تزوجت المرة الثامنة من رجل يدعى علاء الشربيني، وما زالوا متزوجين حتى الآن، وأول مقابلة بينهما كانت في عمرة لها، بعد وفاة والدتها عام 2003، مشيرة إلى أن زوجها علاء الشربيني مهذب، ذو خلق، ووسيم للغاية، وبيعرف كيف يتعامل مع المرأة، وجذبها أسلوبه معها.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play