المحافظات تكشف حقيقة زيادة تعريفة المواصلات بعد رفع أسعار البنزين

منذ 1 شهر
October 8, 2021, 5:47 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

المحافظات تكشف حقيقة زيادة تعريفة المواصلات بعد رفع أسعار البنزين



كشفت عدد من المحافظات حقيقة زيادة تعريفة المواصلات بعد تحريك أسعار البنزين بداية من صباح اليوم الجمعة.

كانت وزارة البترول والثروة المعدنية، قد قامت بتحريك أسعار الوقود بواقع 25 قرشا للتر الواحد مع تثبيت أسعار السولار اعتبارا من صباح اليوم الجمعة ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومة ورؤية مصر 2030 بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين.

وجاءت الأسعار الجديدة على النحو التالي: لتر بنزين 80: 7 جنيهات - لتر بنزين 92: 8.25 جنيه - لتر بنزين 95: 9.25 جنيه - وتثبيت سعر بيع السولار عند 6.75 جنيه للتر.

القاهرة
وأكدت محافظة القاهرة على عدم وجود زيادة في أسعار المواصلات عقب زيادة أسعار البنزين للنقل الجماعي والسرفيس والتاكسي، وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.





أسيوط
وأكد اللواء عصام سعد،  محافظ أسيوط، انتظام سير العمل داخل جميع مواقف السيارات في نطاق المحافظة، واستمرار العمل بتعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس وعدم وجود أي زيادة بها وذلك لعدم وجود أي زيادة في أسعار السولار.


البحيرة
وعلى نفس المنوال، أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أنه لا زيادة في أسعار جميع المواصلات ميكروباص وتاكسي وسرفيس بعد الزيادة الأخيرة في أسعار البنزين.

وأشار المحافظ إلى العمل بنفس التعريفة المعمول بها حاليًًا مع متابعة المرور والوحدات المحلية والمواقف لالتزام جميع وسائل المواصلات والأجرة على مستوى كافة خطوط السير بدائرة المحافظة.

سوهاج
كما أكدت محافظة سوهاج أن تلك الزيادة لا تؤثر على تعريفة المواصلات العامة بالإقليم، وجارٍ تكثيف حملات التفتيش والمُتابعة على محطات الوقود لمُحاسبة المُخالفين للأسعار الجديدة التي وضعتها وزارة البترول.




الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play