تعرف على عقوبة رفع سعر الأجرة .. بعد زيادة أسعار البنزين

منذ 1 شهر
October 8, 2021, 6:14 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على عقوبة رفع سعر الأجرة بعد زيادة أسعار البنزين



أصدرت وزارة البترول، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، قرارًا برفع أسعار البنزين والغاز بقيمة 25 قرشًا لكل لتر، ويتم تثبيتها لنهاية العام الجاري، ويستغل بعض سائقي السرفيس هذه الزيادة لصالحهم برفع تعريفة الأجرة على المواطنين.





التنمية المحلية 
وفي هذا السياق، أكد الدكتور خالد قاسم المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، أنه لا توجد زيادة على تعريفة الأجرة بالنسبة للسرفيس أو سائقي التاكسي، وتبقى الأسعار كما هي، ومن يخالف ذلك يتعرض للعقوبة.

عقوبة رفع الأجرة 
ونصت المادة 70 من القانون على أن يعاقب بغرامة لا تقل عن ثلاثمائة جنيه ولا تزيد على ألف وخمسمائة جنيه كل سائق مركبة أجرة مرخصة بالعداد أو بدونه امتنع بغير مبرر عن نقل الركاب، أو تشغيل العداد، أو طلب أجرًا أكثر من المقرر، أو نقل عدد من الركاب يزيد على الحد الأقصى المقرر، أو قام بنقل ركاب من غير مواقف الانتظار المخصصة لمركبات الأجرة بدون عداد.




الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play