مصرع شاب بطريقه مؤسفه بسبب مباراة مصر وليبيا

7 شهر
October 9, 2021, 4:20 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مصرع شاب بطريقه مؤسفه بسبب مباراة مصر وليبيا

شهدت منطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة حالة من الحزن الشديد عقب سقوط شاب عشريني من أعلى عقار مكوَّن من 7 طوابق أثناء محاولته إصلاح طبق الدش لمشاهدة مباراة مصر وليبيا فى تصفيات كأس العالم 2020.

تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من مركز شرطة أبو النمرس، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالى بمصرع شاب إثر سقوطه من أعلى عقار بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة عبد الله جابر، 25 سنة، وسط بركة من الدماء أسفل أحد العقارات السكنية، إثر إصابته بكسور وكدمات متفرقة وتهشم بالرأس، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال أسرة المتوفَّى والجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها لكشف ملابسات الحادث.

وبإجراء التحريات تبيَّن أنه أثناء صعوده إلى أعلى سطح العقار المقيم فيه والمكوَّن من 7 طوابق لإصلاح طبق الدش لمشاهدة مباراة منتخب مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022، اختل توازنه وسقط في الشارع وسط بركة من الدماء وفارق الحياة في الحالة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

منتخب مصر يفوز على ليبيا

وفاز منتخب مصر على نظيره الليبي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تحتضنها قطر الصيف المقبل.

ومباراة مصر وليبيا هي الأولى الرسمية للمدير الفني كارلوس كيروش بعد توليه المهام خلفا لحسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب.

واحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السادسة بعد الفوز على المنتخب الليبي بهدف نظيف.

وخاض المنتخب المصري 3 مباريات بتصفيات كأس العالم 2022، الأولى كانت أمام أنجولا وانتهت بفوز مصر بهدف نظيف، والثانية كانت ضد الجابون وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، والثالثة أمام ليبيا وانتهت بالفوز 1-0.

واستطاع عمر مرموش الوافد الجديد إلى المنتخب الوطني إحرازَ الهدف الأول للمنتخب في شباك ليبيا من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 48 من زمن شوط المباراة الثاني.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play