عـاجل وردنا الان اطلاق نار على دار مسنين بهذه الولايه الامريكيه وسقوط ضحايا

منذ 1 شهر
October 9, 2021, 5:05 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عـاجل وردنا الان اطلاق نار على دار مسنين بهذه الولايه الامريكيه وسقوط ضحايا


أفادت قناة "سى أن أن" الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل، مقتل امرأتين في حادث إطلاق النار في دار لرعاية المسنين، وذلك نقلا عن مسئولين محليين في ولاية ماريلاند الأمريكية.
وتلقت شرطة مدينة كابيتول هايتس بمقاطعة برينس جورج في ماريلاند، بلاغا يفيد بوقوع حادث إطلاق النار في دار رعاية للمسنين أمس الجمعة، وتم العثور فور وصول الأفراد على جثتي امرأتين من كوادر دار المسنين.
وأعلنت الشرطة، أنه جار التحقيق في ملابسات الحادث، بعد أن تم القبض على المشتبه به في حادث إطلاق النار. 





وفي وقت سابق، قُتل شخصان بينهما رضيع في حادث إطلاق نار بمتجر في ولاية فلوريدا الأمريكية قبل أن ينتحر منفذ الهجوم. يأتي ذلك بعد سلسلة من عمليات القتل التي شهدتها الولاية خلال الأيام الأخيرة.
 في عملية تأتي بعد سلسلة من عمليات إطلاق النار الجماعية التي شهدتها في الآونة الأخيرة ولاية فلوريدا الواقعة في جنوب الولايات المتحدة، أقدَم رجل الخميس على قتل شخص بالغ ورضيع قبل أن يقتل نفسه في متجر بمنطقة رويال بالم بيتش.
وقال مكتب الشريف في مقاطعة بالم بيتش، إن إطلاق النار حصل داخل سوبر ماركت "بابليكس" في رويال بالم بيتش على بُعد 130 كلم شمال ميامي.
وكتبت الشرطة على تويتر "عثَر عناصر (الشرطة) لدى وصولهم، على ثلاثة أشخاص فارقوا الحياة متأثرين بإصابتهم بطلقات نارية".
وأكدت تيري باربيرا، المتحدثة باسم الشريف، لوكالة الأنباء الفرنسية أن مطلق النار وجه لاحقا مسدسه باتجاه نفسه.
كانت لين ووترمان البالغة 61 عاما تشتري سجائر عندما سمعت إطلاق النار.
وقالت لصحيفة "صن سانتينِل" المحلية "خرج الجميع من المتجر راكضين، وبقيتُ واقفةً في موقف السيارات أتساءل: ماذا أفعل هنا؟ يُمكن للمهاجم أن يخرج ويُطلق النار علينا".
يأتي ذلك بعد سلسلة من عمليات القتل التي شهدها جنوب فلوريدا خلال الأيام الأخيرة. فقد قُتل ثلاثة أشخاص وأصيب خمسة آخرون في ميامي، جراء إطلاق نار خلال حدث احتفالي أعقب حفلا للتخرج.
وفي الأول من يونيو، قتل ثلاثة مهاجمين شخصَين وأصابوا 21 آخرين بعد أن فتحوا النار أمام ملهى ليلي في هياليه في مقاطعة ميامي ديد. 
وقبل ذلك بيومين، أطلق شخص النار على حشد من داخل سيّارته، في منطقة في ميامي ما أسفر عن مقتل شخص وجرح ستة.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play