رسميا .. «فيس بوك» يعلن إصلاح تطبيقاته بعد عطل جديد استمر لمدة ساعتين

منذ 1 شهر
October 9, 2021, 9:36 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسميا   «فيس بوك» يعلن إصلاح تطبيقاته بعد عطل جديد استمر لمدة ساعتين
لم تمر سوى ساعتين على العطل العالمي الذي ضرب تطبيقات «فيس بوك» للمرة الثانية خلال أسبوع واحد فقط، حتى عاد للعمل من جديد بعد إصلاحه، وفقا لما أعلنته الصفحة الرسمية لتطبيقي «فيس بوك وانستجرام».
«فيس بوك» تستعين بـ «تويتر» للاعتذار عن أعطاله
وكتبت شركة فيس بوك عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»: «نأسف جدًا إذا لم تتمكن من الوصول إلى منتجاتنا خلال آخر ساعتين، نحن نعلم مدى اعتمادك علينا للتواصل مع بعضنا البعض، لقد أصلحنا المشكلة، نشكرك مرة أخرى على تحملكم هذا الأسبوع».

light-dark.net


كما أعلن موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن عودة تطبيقه للعمل مرة أخرى، من خلال تدوينه على «تويتر»، موضحًا انه تم إصلاح الأعطال وكل شئ عاد إلى طبيعته الآن، مقدمًا الشكر لمستخدميه على تحملهم تلك الأعطال خلال الأسبوع الجاري.
عطل عالمي جديد يضرب فيس بوك





وكانت العديد من الشكاوى عن تطبيق «فيس بوك»، قد ظهرت مساء أمس الجمعة، إذ بلغت نسبة الأعطال المبلغ عنها في الموقع 56%، وفي التطبيق نفسه 31%، والاتصال بخادم الإنترنت 14%، بحسب موقع «داون ديتكتور».

light-dark.net


عطل مفاجئ يضرب «انستجرام»
كما عانى مستخدمو تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، من مشكلة في الدخول على تطبيق، حيث واجه المستخدمون مشكلة في ظهور الصور على الصفحة الشخصية في العديد من الدول بينها مصر.
وبحسب الموقع ذاته المتخصص في رصد أعطال المواقع العالمية، بلغت نسبة الأعطال المبلغ عنها في التطبيق 59%، والاتصال بخادم الإنترنت 25%، وفي الموقع نفسه 17%، والتي بدأت ذروتها في تمام الساعة الثامنة والنصف، مساء أمس بتوقيت القاهرة.
أول تعليق من فيس بوك على العطل الثاني
وكانت شركة «فيس بوك»، قد علقت عبر صفحتها الرسمية على «تويتر» بعد العطل، قائلة: «ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا ونعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونعتذر عن أي إزعاج».

 

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play