بعد تصريحها المثير للجدل لن تتخيل أرباح نور عمرو دياب من يوتيوب

منذ 1 شهر
October 9, 2021, 8:28 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

 بعد تصريحها المثير للجدل لن تتخيل أرباح نور عمرو دياب من يوتيوب

أثارت نور عمرو دياب ابنة الهضبة والفنانة شيرين رضا ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة عن علاقتها بوالدها ووالدتها، والتي كشفت عنها خلال فيديو بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
 
اقرأ أيضًا
هل ستعيش معه بدون زواج| 10 معلومات ستصدمك عن خطيب نور عمرو دياب

light-dark.net


 
تصريحات نور عمرو دياب عن والديها تثير الجدل
أكدت نور عمرو دياب أن علاقتها بوالدها جيدة وقوية بالرغم من انشغالهما عن بعضهما البعض نظرًا لإقامتها في لندن ووجود الهضبة في مصر، إلا أنهما على تواصل دائم ببعضهما والتقيا آخر مرة منذ فترة طويلة.
 

light-dark.net


 
نور عمرو دياب تؤكد: بصرف على نفسي ومبعتمدش على أبويا 
وفي سياق متصل، كشفت نور عمرو دياب للمرة الأولى أنها شخصية عصامية ولا تعتمد على والدها ماديًا، فهي تعمل وتقيم في إنجلترا وتعتمد على نفسها، مؤكدة أن شهرة والدها ليست سببًا كافيًا لتعتمد على
أمواله طيلة عمرها.
 

light-dark.net


 
وأضحت نور عمرو دياب طبيعة عملها، مشيرة إلى أنها تعيش بمفردها في لندن، وتعمل كموديل بإحدى الشركات، مشيرة إلى أن رجوعها للقاهرة الآن يشكل لها صعوبة بالغة.
 
 
نور عمرو دياب تتصدر تريندات جوجل
من ناحية أخرى، زادت معدلات البحث عن نور عمرو دياب وعن طبيعة عملها ليتبين أنها يوتيوبر وبلوجر في مجال الموضة والأزياء، دشنت قناة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، منذ شهرين ماضيين، تنشر من خلالها فيديوهات عن الموضة وأسلوب الحياة والجمال، من داخل المملكة المتحدة.





 

light-dark.net


 
قناة نور عمرو دياب على يوتيوب
وعلى الرغم من شهرة والديها، إلا أن نور عمرو دياب لا تمتلك سوى 174 ألف مشترك حتى الآن، ولم تنشر حتى الآن أكثر من 20 مقطعًا
فقط، تتحدث من خلالهم باللغات الأجنبية.
 

light-dark.net


 
أرباح نور عمرو دياب من يوتيوب
وحسبما أفاد موقع "سوشيال بليد" المسؤول عن حساب أرباح مقاطع اليوتيوب، وفقًا لعدد المشاهدات، فإن نور عمر دياب تحقق شهريًا من 15 جنيهًا، إلى 251 جنيهًا، بينما تتراوح أرباح العام من 188 لـ3000 جنيه مصري فقط.
 

light-dark.net


 
يُشار إلى أن هذه ليست الأرباح الوحيدة لنور عمرو دياب، فهي تعمل في مجال الدعاية للعديد من الشركات العالمية، من خلال تسويق منتجاتهم عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
 

light-dark.net


 
نور عمرو دياب تعلن خطوبتها من شاب بريطاني
وكانت قد أعلنت نور عمرو دياب شهر أغسطس الماضي، خطوبتها من شاب بريطاني من أصول أفريقية، إذ عبرت عن مدى سعادتها للاستعداد للانتقال للعيش بجنوب لندن بعد الزواج، فيما شاركت متابعيها التحضيرات التي ستفعلها من أجل انتقالها للعيش جنوب لندن مشيرة إلى أنها ستنتقل إلى هناك رفقة خطيبها.
 

light-dark.net


 
وأكدت نور عمرو دياب أنها ستشارك متابعيها تفاصيل خطوبتها وصورًا لرحلتها مع خطيبها ومنزلهما وصورة للخاتم قريبًا، لافتة إلى أنها لا تستطيع ارتدائه بسبب فقدانها بعض الوزن لذا يحتاج بعض التعديل.
 

light-dark.net


light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play