فرحة هستيرية ..ننشر بالفيديو لحظة إعلان فوز بيج رامي ببطولة «مستر أوليمبيا»

منذ 1 شهر
October 10, 2021, 5:57 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

فرحة هستيرية ننشر بالفيديو لحظة إعلان فوز بيج رامي ببطولة «مستر أوليمبيا»


تنشر "بوابة أخبار اليوم" فيديو لحظة إعلان فوز المصري الدولي ممدوح السبيعي الشهير بـ «بيج رامي»، ببطولة مستر أولمبيا 2021، التي استضافتها مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، للعام الثاني على التوالي.





وشارك ممدوح السبيعي الشهير بـ "بيج رامي" بطل كمال الأجسام، في منافسات بطولة مستر أولمبيا والتى استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 7 أكتوبر حتى 10 من نفس الشهر.


ودخل البيج رامي، مسابقة مستر أولمبيا حاملا لقب الموسم الماضي كما شارك ثلاثي مصري برفقته وهم حسن مصطفى ومحمد شعبان وأحمد وردانى.
وطالب البطل بيج رامي، جمهوره ومحبيه بالدعاء له خلال الفترة المقبلة قبل مشاركته في مستر أوليمبيا 2021، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.
 
وكتب: "اخواتي وحبايبي كل اللي محتاجه منكم اليومين دول دعواتكم الخالصة من القلب ان ربنا يكرمنا ويفرحنا ونفرح كل الناس ويكون اللقب مصري للسنة التانيةدعواتكم بالتوفيق لينا ولكل ابطال مصر موعدنا يوم ٨ و٩ بإذن الله".
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play