فيديو القومي للاتصالات يزف بشرى سارة عن خدمة الإنترنت

منذ 1 شهر
October 10, 2021, 8:16 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

فيديو"القومي للاتصالات" يزف بشرى سارة عن خدمة الإنترنت
قال المهندس أحمد عبدالعزيز، رئيس قطاع المكتب الفني بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إن أهم مهام الجهاز ضمان وصول خدمات الاتصالات لكافة أفراد المجتمع والمناطق بما فيها المناطق الحدودية والنائية والطرق.






وأشار "عبدالعزيز"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن الجهاز بدأ في تغطية 5 طرق استراتيجية بخدمات الهاتف المحمول وهذه الطرق تخدم 7 محافظات، بهدف توفير خدمات الإغاثة والتواصل على الطرق، موضحًا أن إجراءات تغطية الخمس طرق بالشبكات ستنتهي في مطلع 2022.

وعن الشكاوى من خدمة الإنترنت، أوضح رئيس قطاع المكتب الفني بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن الدولة ممثلة في وزارة الاتصالات والجهاز القومي للاتصالات وضعوا خطة لتطوير خدمات الإنترنت في مصر على مراحل، وانتهت المرحلة الأولى منها حيث ارتفعت سرعة الإنترنت، فضلًا عن السماح للمواطن بسهولة التنقل من مقدم خدمة شركة إنترنت لأخرى، معلقا: "الناس هتحس بتحسن كبير في خدمة الإنترنت في المستقبل القريب".
الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play