مديرية تعليم الإسكندرية تفتح تحقيق رسمي في فيديو اختفاء تلاميذ المتداول

منذ 1 شهر
October 10, 2021, 2:03 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مديرية تعليم الإسكندرية تفتح تحقيق رسمي في فيديو اختفاء تلاميذ المتداول



تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو يظهر وجود زحام ومشاجرات بين أولياء أمور ومسئولي مدرسة عمر مكرم الإبتدائية بمنطقة السيوف شرقي الإسكندرية، إذ زعم مرجو المقطع الذي جرى تداوله على نطاق واسع أن إدارة المدرسة سمحت بخروج تلاميذ الصف الأول الابتدائي قبل موعدهم ما أصاب ذويهم بالذعر.
وفي 
أول تعليق رسمي من مديرية والتعليم بالإسكندرية، أوضحت نادية فتحي وكيل المديرية، أن الفيديو الذي جرى تداوله من داخل المدرسة مغاير تمامًا للحقيقة، وليس له أساس من الصحة مشيرة إلى أن ما حدث هو تكدس عدد كبير من أولياء الأمور داخل المدرسة بهدف إدخال أطفالهم إلى الفصل في صراع للحصول على المقاعد الأولى.





وأشارت فتحي، في تصريحات صحفية لها اليوم، إلى أن ما حدث هو أمر معتاد يحدث كل عام، نافية تماما ما جرى الترويج له بفقدان أطفال من المدرسة.
ولفتت وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إلى أنه بمجرد حدوث الأزمة تلك انتقل عدد من قيادات المديرية على رأسهم شريف فتحي مدير إدارة المنتزه التعليمية ، وتابع بنفسه إنهاء المشكلة.
وأعلنت فتحي، تحويل إدارة المدرسة بالكامل إلى التحقيق بداية مدير مدرسة عمر مكرم حتى مسؤولي الأمن، لمخالفتهم الإجراءات المتبعة والسماح بدخول أولياء الأمور إلى فناء المدرسة وهو ممنوع بشكل قاطع.



light-dark.net


نقلا عن: مصراوى
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play