حكم المحكمه علي سائق توك توك خطف فتاة معاقه .. اعتدى عليها بالمقابر

منذ 1 شهر
October 10, 2021, 10:29 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حكم المحكمه علي سائق توك توك خطف فتاة معاقه اعتدى عليها بالمقابر

قضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الأحد، برئاسة برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي، بالسجن لمدة 10 سنوات لسائق توك توك، اعتدى على فتاة معاقة ذهنيا تحت تهديد السلاح داخل المقابر.





وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من قسم شرطة منيا القمح، يفيد بورود بلاغ من أسرة الفتاة  ” ع ع”  25 سنة، معاقة ذهنيا، يفيد أنه أثناء استقلالها التوكتوك رفقة المدعو “م خ ” 23 سنة سائق توك توك، مقيم بدائرة القسم، قرر خطفها إلى المقابر، واستغل إعاقتها وهددها بسلاح أبيض وتعدى عليها.


 
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتم إحالته محبوسا على ذمة القضية رقم 28924 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة منيا القمح إلي محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play