قرار النيابه ضد حمو بيكا في واقعة محطة الوقود بالإسكندرية

منذ 1 شهر
October 10, 2021, 10:59 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرار النيابه ضد  حمو بيكا في واقعة محطة الوقود بالإسكندرية

قررت نيابة العامرية أول، مساء اليوم الأحد، إخلاء سبيل حمو بيكا والحرس الخاص به بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه لكل منهم، على ذمة التحقيق في واقعة محطة البنزين غربي الإسكندرية.
وشمل قرار النيابة إخلاء سبيل مقدم البلاغ وآخر كان برفقته بكفالة 5 آلاف جنيه لكل منهما، بعدما وجهت لطرفي المشاجرة تهمتي الضرب والإصابة.

كان قسم شرطة العامرية أول تلقى بلاغا من المدعو "سامح.م.ال" 38 عاما، صاحب محل، يتهم المدعو "محمد محمود مصطفى" وشهرته "حمو بيكا" 33 عاما، بالتعدي عليه بالضرب.
 
وقرر المجني عليه في أقواله بالمحضر، أنه أثناء تواجده بمحطة وقود لتموين سيارته بالكيلو 21 طريق "الإسكندرية- مطروح" الساحلي، شاهد المطرب حمو بيكا.








 
وأشار المذكور إلى أنه حاول الاقتراب من المطرب لالتقاط صورة معه إلا أنه فوجئ بالحرس الخاص به يمنعوه ويعتدوا عليه بالضرب وأحدثوا تلفيات بهاتفه المحمول.
 
ووفقا للمحضر المحرر بالواقعة، أضاف المجني عليه:" عند معاتبتي للبودي جارد قام حمو بيكا بالتعدي عليا بالضرب أيضا محدثا إصابتي"- بحسب أقواله.
 
وتسلمت النيابة العامة التقرير الطبي للمجني عليه والذي أظهر إصابته بكسر بعظام الوجه وتجمع دموي بالعين اليمنى وسحجات.
 
وأمر المستشار محمد عبد السلام أمين، المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، بضبط وإحضار مطرب المهرجانات "حمو بيكا" والبودي جارد الخاص في الواقعة قبل أن يخلى سبيلهم بكفالة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play