بالتفاصيل إحلال السيارات 4877 طلبا في انتظار موافقة البنوك

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 4:10 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالتفاصيل إحلال السيارات: 4877 طلبا في انتظار موافقة البنوك


كشفت الصفحة الرسمية لمبادرة إحلال السيارات الجديدة العاملة بالطاقة النظيفة بالسيارات المتقادمة "Go green"، عن تفاصيل جديدة بشأن المبادرة.
 
وقالت مبادرة إحلال السيارات، إنه يوجد نحو 4877 طلب حصل على الموافقة المبدئية من شركات السيارات وفي انتظار موافقة البنوك.
 





وأطلقت الحكومة، في مطلع يناير الماضي، المرحلة الأولى من مبادرة إحلال السيارات التي مر على صنعها 20 عاما، وتحويلها للعمل بالغاز الطبيعي.
 
وتستهدف المرحلة الأول من المبادرة خلال عام 2021، استبدال 70 ألف سيارة قديمة، بواقع 55 ألف سيارة "تاكسي" و"ملاكي"، و15 ألف ميكروباص، على أن يتم استبدال قرابة 180 ألف سيارة في عامي 2022 و2023.
 
وتتعلق شروط ومعايير تسليم السيارات للمستفيدين من مبادرة الإحلال باشتراك المواطن في المبادرة من حيث توافر رخصة سارية للسيارة وأن تكون ملك لصاحبها منذ سنتين على الأقل وأن المشاركة متاحة للمصريين من سن 21 سنة وحتى 65 سنة في حالات التقسيط، والسن مفتوح إلى أكبر من 65 سنة في حالات الكاش، ثم تأتى صحة تسجيل البيانات لاستكمال المشاركة وبالتالي بدء الاختيارات المتعلقة بأنواع السيارات واختيار البنك المتعامل معه إلى أن يتم تحديد السيارة الجديدة وبالتالي تحديد موعد تخريد السيارة القديمة واستلام وترخيص السيارة الجديدة".
مبادرة إحلال السيارات



البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play