تفاصيل 18 ساعة من البحث عن سيارة كوبري الساحل.. الميكروباص اللغز

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 11:36 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل 18 ساعة من البحث عن سيارة كوبري الساحل الميكروباص اللغز





لا يزال رجال الإنقاذ النهري ولانشات الحماية المدنية والمسطحات يبذلون جهودا مضنية للبحث عن سيارة ميكروباص أشيع أنها سقطت من الحاجز الحديدي لكوبري الساحل في المنحنى الخطر، لا حتى الآن لم يتم العثور على سيارة الميكروباص.

فيما أوضح مصدر مطلع أنه لم يتم إبلاغ الأجهزة الأمنية عن أية مفقودين، أو متغيبين أو سيارات مفقودة، ولا يوجد شهود عيان على واقعة سقوط سيارة ميكروباص من أعلى كوبري الساحل.
وأضاف المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24 أن فريق من الغاطسين التابعين لفرق الإنقاذ النهري وصلوا إلى آخر أعماق نهر النيل الذي يبلغ 70 مترًا ليبحثوا عن الميكروباص المفقود، والمواطنين الذين كانوا بداخله، ما زاد الأمر غموضا هو عدم وجود كاميرات مراقبة في محيط سقوط الميكروباص، وأنه يجري البحث والتمشيط حاليًّا، كما تمت الاستعانة بكاميرات نادي هيئة التنظيف والتجميل القريب من الكوبري بكورنيش الجيزة.
شاهد العيان الوحيد في واقعة حادث سقوط ميكروباص في النيل من أعلى كوبري الساحل، لم يوضح سوى أن السور الحديدي للكوبري مكسور منذ أمس الأول، بسبب اصطدام توك توك ولم يتم إصلاحه، لكنه لم يشاهد سيارة ميكروباص تسقط من أعلى الكوبري.
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مسئول غرفة عمليات الحماية المدنية، إشارة من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة أجرة وسقوطها من أعلى كوبري الساحل.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play