تصل لرعدية.. الأرصاد تحذر من سقوط أمطار

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 11:53 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تصل لرعدية الأرصاد تحذر من سقوط أمطار





قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إنه بالفعل تم بدء فصل الخريف يوم 22 سبتمبر، ولكن بداية من هذا الأسبوع سيكون هناك إرتفاع طفيف بدرجات الحرارة بحوالي من درجة إلى درجتين على كافة أنحاء الجمهورية.
وأضافت إيمان شاكر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن هذا الإرتفاع الطفيف بدرجات الحرارة مستمر حتي نهاية الأسبوع، موضحة أنه يتم الشعور به أكثر فى فترة الظهيرة.
وتابعت انه من المتوقع إستمرار الشبورة المائية الخفيفة فى الصباح الباكر، ولكنها غير مؤثرة تماما على الرؤية وحركة المرور.
وأشارت إلى أنه من المتوقع اليوم سقوط أمطار على بعض المناطق المتفرقة من سيناء وبعض المناطق من جنوب البلاد، لافتة إلى أنها أمطار خفيفة، ولكنها ستزيد حدتها قليلا على سيناء وشمال الصعيد غدا، ومن الممكن أن تصل إلى رعدية.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play