تحريات المباحث تكشف حقيقة الصورة المتداولة لسقوط سيارة أعلي كوبري الساحل

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 2:38 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحريات المباحث تكشف حقيقة الصورة المتداولة لسقوط سيارة أعلي كوبري الساحل



كشفت تحريات مباحث الجيزة، حقيقة صورة لحظة سقوط سيارة من كوبري أعلي كوبري الساحل التي تم تداولها عبر مواقعة التواصل الاجتماعي وسيطرت علي محركات البحث «جوجل» بعد نشر خبر الحادث ظهر أمس الأحد.


صور حادث كوبري الساحل
ظهورالصور ونسبها لحادث كوبري الساحل أعلى بمنطقة شبرا، دفع الأجهزة الأمنية للتحري عنها وكشف حقيقة علاقتها بالحادث ، وبالفحص يتبين أنها صور قديمة وتعود إلى لسنة 2013 أثناء حالة الفوضي والارهاب أنصار جماعة الإخوان الإرهابية بعد ثورة 30 يونيو.
أكدت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة، أن فريق البحث عن السيارة الميكروباص التي وردت معلومات بسقوطها بالركاب من أعلي كوبري الساحل لم يتوصل حتي الآن إلى أي معلومات عنها بعد مرور 24 ساعة من البحث المتواصل، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية لم تتلقي أي بلاغات بتغيب بدوائر الاقسام المحيطة بالواقعة حتى .





حادث كوبري الساحل
وكشفت المصادر لـ«المصري اليوم» أن مصدر المعلومات عن حادث كوبري الساحل حتي الآن شهود عيان فقط، ولا توجد فيديوهات أو صور توثق الحادث، وقال هي مجرد اجتهادات شخصية فقط من بعض شهود عيان وجاري التأكيد منها.
وفي الوقت نفسه يواصل ورجال الإنقاذ النهري عمليات البحث عن الميكروباص الذي أكد عدد من شهود عيان سقوطه من كوبري الساحل في قاع النيل بالركاب ظهر أمس الأحد ولا يوجد أي أثر عنها حتي الآن.

light-dark.net

عمليات محاولة العثور علي سيارة سقطت بالركاب من اعلي كوبري الساحل
البحث عن الميكروباص في النيل
كانت غرفة الحماية المدنية بمجافظة الجيزة، تلقت بلاغا من شرطة النجدة بسقوط سيارة أجرة يستقله عدد كبير من الأشخاص من أعلى كوبري الساحل، انتقلت الأجهزة الأمنية بالمحافظة لمكان البلاغ، بصحبة رجال الإنقاذ النهري وشرطة المصطحات المائية.
وتواصل الأجهزة الأمنية في الجيزة علمية البحث عن السيارة لليوم التاني على التوالي، بعد أن ودفعت بـ 8 لإنشات من الإنقاذ النهري للبحث عن السيارة والضحايا والتأكيد من وقوع الحادث.
ووضعت الأجهزة الأمنية تعزيزات أمنية أعلى الكوبري بمحيط الحادث، تم تحرير محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

light-dark.net





المصرى اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play