مدرسة تكشف تفاصيل واقعة تغيب تلاميذ عدة ساعات داخل أتوبيس بالفيوم

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 4:37 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مدرسة تكشف تفاصيل واقعة تغيب تلاميذ عدة ساعات داخل أتوبيس بالفيوم


اعتذرت مدرسة سمارت ناشيونال سكول، لأولياء الأمور بعد تأخر أتوبيسات أبنائهم وعودتهم في وقت متأخر، الأمر الذي أدى إلى استياء عدد من أولياء الأمور في أول أيام الدراسة.وقالت إدارة المدرسة في بيان رسمي: بأن الحق حق ويجب أن يُتبع فإننا نتقدم بأشد الاعتذار عما حدث من مشكلة تأخير الباصات ووصول أولادنا لمنازلهم فى وقت متأخر مما أدى إلى حدوث استياء عام من أولياء الأمور، وكان ذلك نتيجة عدم وصول كامل عدد باصات المدرسة المتعاقد عليه منذ فترة واللجوء إلى تأجير باصات ليست على المستوى العملي إطلاقًا مما أدى إلى حدوث ما حدث.

ونوهت المدرسة: أننا حرصًا منا على عدم حدوث ما حدث من خطأ أو سوء ترتيب لمنظومة النقل لأولادنا، فقد قررت المدرسة إيقاف الباصات حتى تاريخ 23 أكتوبر 2021 لحين وصول كافة باصات المدرسة وتوافرها للطلاب، وإيمانًا منا بحقكم علينا بأننا نرى أن ذلك الأمر يحق معه لكم خصم نسبه 25% من قيمة اشتراك الباص على أن يخصم من قيمة القسط الثاني.

وأفادت إدارة المدرسة، أنه تحقيقًا لرغبة أولياء الأمور فى تحقيق التواصل مع إدارة المدرسة فإنه قد تقرر تحديد يوم السبت المقبل 16 أكتوبر 2021 لعمل اجتماع أولياء الأمور فى تمام الساعة الخامسة مساء للحديث والرد على كافة تساؤلاتكم وإزالة أي لبس أو اختلاف وتسليمكم بطاقة الخصم بنسبة 40% لحين خروج الطالب من المدرسة.وقد تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو لا يتجاوز الدقيقة، لأحد أولياء الأمور بمحافظة الفيوم، تصرّخ وتنهار، بسبب تأخر أتوبيس أبنائهم حتى السادسة المغرب.








وقالت في الفيديو، إحدى أولياء الأمور: إحنا أولياء أمور مدرسة سمارت ناشونال سكول، ولادنا خرجوا الساعة 5 ونص الصبح، مرجعوش حتى السادسة المغرب، جينا المدرسة المغرب مش لاقينهم، المدرسة مش معاهم أرقام مشرفين ولا سائقين الباصات، انتوا كيان فاشل وهنفضحكم في كل مكان، مش لاقين ولادنا مش عارفين ولادنا فين، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم.

وتقدم عدد من أولياء الأمور بمدرسة سمارت بالفيوم، بشكوى إلى مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، بسبب تأخر الأتوبيس الخاص بتوصيل طلاب المدرسة حتى الساعة السادسة مساء اليوم، في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد.

وفي سياق ذلك، أكد الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، بأنه يتم التحقيق في واقعة وشكوى عدد من أولياء أمور بمدرسة سمارت بالفيوم، فيما يخص تأخر الأتوبيس الخاص بتوصيل طلاب المدرسة حتى الساعة السادسة مساء الأحد، وذلك اليوم الاثنين.

وفي السياق ذاته، أشار الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، إلى انتظام وانضباط العملية التعليمية بالمدارس، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة والتباعد الاجتماعي بين الطلاب.

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة مراعاة تنظيم دخول وخروج الطلاب لمنع التزاحم والتواجد المستمر للزائرة الصحية بالمدارس وتوفير المناخ الملائم للطلاب، وتوعية الطلاب بطرق الوقاية من الامراض وخاصة فيروس كورونا والاهتمام بالنظافة الشخصية.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play