محمد الشناوي يغادر مباراة مصر وليبيا ومشاركة أبو جبل

7 شهر
October 11, 2021, 9:48 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

محمد الشناوي يغادر مباراة مصر وليبيا ومشاركة أبو جبل

غادر محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، ملعب مباراة منتخب مصر أمام ليبيا بعد إصابته بشد في الخلفية في اللقاء الذي يقام ببنغازي ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، وشارك بدلا منه محمد أبو جبل.

سيطر التعادل السلبي على أول 20 دقيقة من مباراة المنتخب الوطني أمام مضيفه ليبيا، والتي تقام على ملعب شهداء بنينا، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

انحصر اللعب في وسط الملعب طوال الدقائق الأولى، ولم تشهد أي فرص خطيرة أو محاولات على كلا المرميين، وكانت أبرز المشاهد تعرض سند الورفلي لإصابة وتعرض لإغماءة بسيطة قبل أن يسارع الجهاز الطبي لمنتخب ليبيا ومعه محمد أبو العلا طبيب المنتخب لعلاج اللاعب، الذي أكمل اللقاء بشكل طبيعي.

تشكيل منتخب مصر

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، تشكيلة الفريق لمواجهة نظيره الليبي، والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أكرم توفيق – أحمد حجازي – محمود الونش – أحمد فتوح.

الوسط: عمرو السولية – عبدالله السعيد – محمد النني.الهجوم: محمد صلاح مصطفى محمد – عمر مرموش.

تشكيل ليبيا

فيما أعلن خافيير كليمنتي المدير الفني لمنتخب ليبيا تشكيلة فريقه على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد نشنوش.

في الدفاع: معتصم صبو- سند الورفلي- علي سلامة- عبد الله شريف.

في الوسط: محمد الطبال- معتصم المصراتي- فيصل البدري- مؤيد اللافي- حمدو الهوني.

في الهجوم: محمد زعبية.

بدلاء المنتخب الوطني

فيما شهدت دكة بدلاء المنتخب الوطني تواجد 12 لاعبًا هم محمد أبو جبل ومحمد بسام وياسر إبراهيم وباهر المحمدي وأحمد فتحي وأيمن أشرف وحمدي فتحي وطارق حامد وإبراهيم عادل ورمضان صبحي وأحمد سيد زيزو وأحمد حسن كوكا، بينما خرج محمد صبحي من قائمة المباراة.

القنوات الناقلة لمباراتي مصر وليبيا

وتذاع مباراة منتخب مصر ونظيره الليبي على قنوات أون تايم سبورتس التي نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2022 بشكل حصري.

ويسعى المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني كارلوس كيروش لتحقيق الفوز على منتخب ليبيا، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، ويحسم صدارة المجموعة السادسة مبكرًا، قبل المواجهتين الأخيرتين بدور المجموعات، أمام الجابون وأنجولا، وسيكون التعادل بأي نتيجة البديل الوحيد أمام الفراعنة فى حال لم ينجح فى تحقيق الفوز، أما الخسارة تعني تضاؤل فرص المنتخب المصري كثيرا فى التأهل للدور النهائي من التصفيات وضياع حلم التأهل لمونديال قطر 2022.

أما المنتخب الليبي صاحب الأرض، فلن يتخلى عن هدفه فى تحقيق الفوز على ضيفه منتخب مصر، لضرب عصفورين بحجر واحد أولهما استعادة صدارة المجموعة، إلى جانب الثأر من المنتخب الوطني الذي أذاقهم مرارة الهزيمة الأولى بدور المجموعات خلال المباراة الماضية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play