اول تصريح من خبير مائي يعلق على حادثة كوبري الساحل

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 11:39 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اول تصريح من خبير مائي يعلق على حادثة كوبري الساحل


قال الدكتور عباس شراقي، أستاذ الموارد المائية، إن «وسائل الإعلام تناولت منذ الليلة الماضية حادث سقوط ميكروباص من أعلى كوبري الساحل، وكثرت الأقاويل عن عدد الركاب».





وأضاف خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الاثنين: «لكن الغريب أنه لا يوجد شاهد واحد على سقوطه، ولا يوجد أ بلاغ عن اختفاء أي شخص، ولم تدل جهود شرطة المسطحات المائية عن العثور على أي شيء».
وتابع: «نهر النيل ليس عميقا لدرجة أننا لا نستطيع أن نجد ميكروباص وليس صندوق أسود صغير يسقط في أعماق المحيطات ويتم العثور عليه، يبلغ عمق النهر في منطقة الساحل أقل من 10 متر، كما أن نهر النيل ليس به تيارات مائية كبيرة لتنقل ميكروباص أو حديد سور الكوبري بعيداً، حيث يبلغ انحدار النهر من أسوان الى القاهرة حوالى 50 متر فقط خلال حوالى 800 كم».
واختتم: «لدينا أجهزة وطرق جيوفيزيقية للكشف عن الأجسام في قاع النهر أو تحت القاع»، متسائلًا: «أين الميكروباص؟ أين حديد السور الذي لا يمكن أن يبعد عن موقع الحادث؟ إذا وجد الحديد منذ متى سقط؟».
وتواصل قوات الإنقاذ النهري جهودها لليوم التاني على التوالي في البحث عن سيارة ميكروباص وركاب سقطوا في نهر النيل من أعلى كوبري الساحل بمنطقة إمبابة.
اقرأ أيضا اللقطات الأولى لموقع سقوط سيارة في نهر النيل من أعلى كوبري الساحل (صور)
وتجري أعمال البحث دون العثور على أي دليل يؤكد صحة الحادث، سوى سقوط السور الحديدي للكوبري ورويات غير دقيقة لشهود عيان.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play