تتذكر دنيا سمير غانم والديها الراحلين بصور أبيض وأسود وحشتونى أوى

منذ 1 شهر
October 12, 2021, 2:47 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تتذكر دنيا سمير غانم والديها الراحلين بصور أبيض وأسود وحشتونى أوى
حرصت النجمة دنيا سمير غانم، على تذكر والديها الراحلين النجم سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز، بنشر صور لوالديها باللونين الأبيض والأسود، من فترة شبابهما، وعلقت: "وحشتونى أوى يا أغلى وأنقى وأطيب ناس فى الكون".
ونشرت دنيا سمير الصور عبر صفحتها الرسمية بفيس بوك، وعلقت :"وحشتوني أوي يا أغلي وأنقي وأطيب ناس في الكون ربي ارحمها كما ربياني صغيرا، اللهم اسكنهم الفردوس الأعلي يا رب وصبرنا علي فراقهم".

light-dark.net

الراحلين دلال وسمير
 

light-dark.net

دلال وسمير





 

light-dark.net

دنيا سمير غانم
 

light-dark.net

سمير غانم ودلال عبد العزيز
ومن جهة أخرى دخلت "دنيا" في نوبة بكاء أثناء تسلمها تكريم والدها الراحل الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز من المهرجان القومي للمسرح المصرى، ووجهت كلمة قصيرة قالت فيها: "أشكر إدارة المهرجان على التكريم وشكرا لكل الناس وحبكم هو اللي مصبرنا"، وهذا هو الظهور الأول لـ"دنيا" في احتفالية فنية منذ وفاة والديها
ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا  20 مايو 2021 بعد إصابته بالفيروس ، بينما غادرت عالمنا الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز يوم 7 أغسطس 2021 بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا  مع زوجها الراحل في 30 أبريل الماضي.
وحضر حفل افتتاح المهرجان وزيرة الثقافة الفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم والنجمة إلهام شاهين والفنان محمود حميدة  بالإضافة لعدد من نجوم الفن.
اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play