موديلات مناكير ناعمة وأنيقة باللون الوردي

منذ 1 شهر
October 12, 2021, 6:56 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

موديلات مناكير ناعمة وأنيقة باللون الوردي
يتناسب المناكير الوردي مع  جميع ألوان البشرة، ويجعل اليدين والأظافر أكثر إشراقًا وأناقة، كما يبث في المرأة المرح والحيوية والنشاط، ولهذه الغاية، نذكر هنا عددًا مميزًا من موديلات طلاء الأظافر الوردي احتفالًا بأكتوبر الوردي، وفق (سيدتي).

مناكير وردي ناعم


light-dark.net


يعد المناكير الوردي الهادئ المات خيارًا مميزًا لشهر أكتوبر الوردي، خصوصًا للنساء اللواتي يملن الى موديلات الأظافر الناعمة التي تناسب جميع الأوقات، اختاري طلاء أظافر ورديًا بتركيبة مكثفة غير لامعة، وضعي منه طبقتين على أظافرك.

مناكير وردي غليتر

light-dark.net


ولتجربة أحد موديلات الأظافر المميزة، قومي باستبدال طلاء أظافرك المعتاد بالمناكير الوردي الغليتر، فهو سيجعل يديك وأظافرك محط أنظار الجميع، وهو يناسب بشكل خاص السهرات والمناسبات، استخدمي أولاً طبقة من المناكير الوردي الفاتح جدًا واللامع، من ثم طبقي المناكير الوردي الغليتر عند مقدمة الأظافر.

مناكير وردي مع الألوان القوية






light-dark.net


أما إذا كنت تفضّلين استخدام ألوان مناكير عدة في الوقت نفسه، بإمكانك اعتماد المناكير الزهري الفاتح مع ألوان مناكير أخرى، مثل الأحمر والكوراي، فهو أحد موديلات المناكير المرحة والعصرية، والتي تناسب أوقات النهار والسهرات مع الأصدقاء، لكن، احرصي على اختيار ألوان متناغمة ومتناسقة.

مناكير وردي نيون أومبريه

light-dark.net


يعد المناكير الوردي النيون بأسلوب الأومبريه أحد أجمل الأفكار لتزيين الأظافر، حيث يضفي على إطلالتك في شهر أكتوبر الوردي لمسة عصرية جذابة، ويعزز من جمال يديك وأظافرك، إضافة الى أنه يناسب جميع أطوال الأظافر، حتى القصيرة جدًا.

مناكير وردي مخطط بالأصفر

light-dark.net


إذا كنت تتمتعين بأظافر طويلة، وترغبين في أحد موديلات المناكير الوردي الناعمة، فلا تترددي في تجربة المناكير الوردي الطبيعي المخطط باللون الأصفر، يكفي أن تضعي طبقتين من طلاء الأظافر الوردي الخفيف، ومن ثم تقومين برسم خطين متقابلين عند مقدمة الأظافر، باستخدام المناكير الأصفر.


دنيا الوطن
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play