تسريبات تكشف عن تحديث واتساب الجديد

منذ 1 شهر
October 12, 2021, 9:17 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news


تسريبات تكشف عن تحديث واتساب الجديد


صدرت تسريبات عديدة بشأن تحديث واتساب الجديد، تشير إلى أن تطبيق التراسل الفوري الشهير يعمل على السماح للمستخدمين بإيقاف التسجيلات الصوتية مؤقتًا أثناء تسجيلهم رسالة صوتية ثم استئناف التسجيل من جديد.
ويتيح تحديث واتساب الجديد للمستخدمين التوقف مؤقتًا، واستئناف تسجيل رسالتهم الصوتية من المكان الذي توقفوا فيه مؤقتًا، وعلاوة على ذلك، ورد أن خدمة المراسلة الفورية تعمل أيضًا على إصلاح مشكلة النسخ الاحتياطية للدردشة.
وأكد موقع «WABetaInfo» المتخصص في تتبع كل ما يخص «واتساب»، أن المستخدمين قد يتمكنون قريبًا من إيقاف واستئناف تسجيل رسائلهم الصوتية، إذ يتوقع إطلاق الميزة الجديدة لتطبيق الدردشة المملوك لـ فيسبوك لمستخدمي الإصدار التجريبي على Android وiOS قريبًا.
موعد تحديث واتساب الجديد





وذكر الموقع أيضًا أنه نظرًا لأن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى الإصدارات الرئيسية من التطبيق.
ويوضح مقطع الفيديو أعلاه، الذي نشره موقع «WABetaInfo»، كيف ستعمل الميزة الجديدة بمجرد إصدارها، إذ إنه بعد تسجيل رسالة صوتية، سيرى مستخدمو واتساب زر تسجيل آخر يسمح للمستخدمين باستئناف تسجيل رسالتهم الصوتية، ولا توجد معلومات حول موعد بدء طرح هذه الميزة للإصدارات التجريبية والمستقرة من واتساب بعد.
حل مشكلة النسخ الاحتياطي للرسائل
وعلاوة على ذلك، شارك الموقع المتخصص في تتبع أخبار «واتساب» أن هناك طريقة جديدة يمكن من خلالها إصلاح مشكلة توقف استعادة النسخ الاحتياطي للدردشة بنسبة 100 %، فعند توقف هذه الميزة عن العمل، من المحتمل أن يخسر المستخدم الرسائل المهمة.
وفيما يلي الخطوات التي يجب على المستخدم اتخاذها لإصلاح هذه المشكلة: 
- إلغاء ربط حساب واتساب مع «جوجل درايف».
- إلغاء تثبيت واتساب.
- إعادة تسمية أحدث قاعدة بيانات إلى mgstore.db - بدون تغيير ملحق .crypt، ويمكن العثور على قاعدة البيانات هذه باستخدام مدير الملفات.
- تثبيت واتساب باستخدام نفس رقم الهاتف المحمول.
- نظرًا لأن واتساب و«جوجل درايف» لم يعودا مرتبطين، سيستخدم تطبيق الدردشة قاعدة البيانات المحلية لاستعادة الدردشات.
- بمجرد الاستعادة، يمكن للمستخدمين ربط واتساب و«جوجل درايف» من خلال إعدادات النسخ الاحتياطي في التطبيق.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play