المقابلة الأخيرة ..خطوبة لم تكتمل وجثة..أخرة حب «صابرين» لـ كرم طعنات قاتلة

منذ 1 شهر
October 12, 2021, 10:42 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

المقابلة الأخيرة خطوبة لم تكتمل وجثةأخرة حب «صابرين» لـ كرم طعنات قاتلة


لم يتخيل "كرم" صاحب الـ 28 من عمره، أن تكون محادثة خطيبته السابقة "صابرين"، سببا في إنهاء حياته بطعنه عدة طعنات قاتلة في وسط الشارع، حيث نشبت خلافات عديدة بينهما، في وقت سابق، تسببت في فسخ خطوبته منها، استجاب لها وقابلها في امبابة، لكنها كانت المقابلة الأخيرة، غير أنه كان يراوده إحساس من داخله بالتخلص من مكالمات خطيبته السابقة، اكتشف وجود "كمين" نصبته له بمعاونة شقيقها، تعديا عليه بسلاح أبيض، وطعناه عدة طعنات متفرقة في جسده ولاذا بالفرار.





خطه شيطانية وضعتها المتهمة وشقيقها، حسبما جاءت في تحريات المباحث، بعدما هاتفت خطيبها السابق، وطلبت منه مقابلتها لأمر مهم، وبالفعل استجاب لإصرارها، وعقب وصوله إليها، ليتفاجأ بشقيقها يستقل "توك توك"، برفقته أحد الأشخاص، ليتعديا عليه بالضرب حتي سقط على الارض وسط بركة من الدماء ولاذا بالفرار.
في الساعات الأولى من بداية ليل الحادث، شاهدت فتاة من جيران المجني عليه أثناء سيرها في الشارع المجني عليه "كرم" ملقاة على الأرض يستنجد بأحد المارة في بركة من الدماء، فأخبرت والدها بالحادث فأبلغت الشرطة وجرى نقله إلى المستشفى، وبعد عدة أيام من نقل المجني عليه إلى العناية المركزة، لفظ أنفاسه الأخيرة.
خبر صادم تلقاه المجني عليه من أحد أصدقائه المقربين حينما أخبره مشاهدة خطيبته مع أحد الأشخاص"خطيبتك بتمشي مع الشباب في الشارع انا شفتها بعيني"، نزلت تلك الكلمات على آذان المجني عليه كالصاعقة، فذهب مسرعا إلى منزل خطيبته "صابرين"، وقرر مواجهتها بما سمعه، فردت عليه بمنتهى الهدوء "دول صحابي وأنا متعودة أقعد معاهم"، ليقرر الشاب الإنفصال عنها "مقدرش أتحمل على نفسي كدة"، غير أن علاقة صداقته مع شقيقها ظلت مستمرة بينهما، حتى دبرت له مكيدة بعدها بأيام، وطعنته طعنات قاتلة بمعاونة شقيقها.
أفادت تحريات المباحث، أن خطيبته السابقة وشقيقها وراء ارتكاب الواقعة، مبررة أنه تعدي عليه جنسياً وافقدها عذريتها.
اقرأ أيضا سر الشنطة الكروس على سرير «شاب المقطم» كيف لفظ «شهاب» أنفاسه الأخيرة؟
تلقى قسم شرطة إمبابة، بلاغا يفيد تعرض شاب لاعتداء بسلاح أبيض، على يد عامل وشقيقته، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، تحركت قوة أمنية من قسم الشرطة نحو البلاغ للكشف عن ملابسات الحادث.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى بقيادة المقدم مؤمن فرج رئيس المباحث، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم ضبط المتهمين، وبمواجتهما اعترفوا بإرتكابهم الحادث المشار اليه للإنتقام منه، تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play