إحالة هؤلاء إلى النيابة العسكرية من جهاز تنمية العاشر من رمضان

منذ 1 شهر
October 12, 2021, 1:01 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إحالة هؤلاء إلى النيابة العسكرية من جهاز تنمية العاشر من رمضان



أصدر جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، بيانًا أوضح خلاله الإجراءات التي سيتم اتخاذها حيال المخالفين من أصحاب الأنشطة التجارية الموجودة أسفل القطع والعمارات السكنية بالمدينة، حال عدم إزالة تلك الأنشطة المخالفة وإعادة الشيء إلى أصله.

قال جهاز مدينة العاشر من رمضان في بيانه الصادر قبل قليل، إنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على ارتكاب مُخالفات تحويل النشاط من سكني إلى تجاري، مُشددًا على التوجيه بسرعة إزالة تلك المخالفات ورد الشيء إلى أصله مرةً أخرى.
وأشار جهاز مدينة العاشر من رمضان إلى أنه حال الالتزام بتلك التعليمات والتنبيهات من جانب أصحاب ومالكي القطع والوحدات السكنية، سوف تتم إحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية.





وأهاب جهاز مدينة العاشر من رمضان بمالكي القطع السكنية والوحدات السكنية المخالفة، التي تضم أنشطة تجارية أسفل القطع والعمارات السكنية بمدينة العاشر من رمضان، بسرعة إعادة الشيء لأصله طبقًا للتعاقد مع جهاز مدينة العاشر من رمضان، مشيرًا إلى أنه في حالة عدم الالتزام سوف يتم إعادة الشيء إلى أصله بمعرفة الجهاز على نفقة مالكي القطع المخالفة، وسوف يتم البناء والغلق.

light-dark.net


قرار جهاز العاشر من رمضان بإحالة أصحاب الأنشطة التجارية المخالفين بالوحدات السكنية للنيابة العسكرية
  



light-dark.net


نقلا عن : القاهرة 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play