فتاة تفاجئ المارة بجر سيارتها بشعرها بعد نفاد الوقود

منذ 1 شهر
October 12, 2021, 1:50 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فتاة تفاجئ المارة بجر سيارتها بشعرها بعد نفاد الوقود



لم تخلو أزمة نقص الوقود في بريطانيا من المواقف الطريفة، التي كان آخرها قيام فتاة بريطانية، بجر شاحنة بشعر رأسها، بعد أن تعطلت في أحد شوارع منطقة نورثهامبتون، مثيرة ذهول المارة، الذن شاهدوها تجر الشاحنة حتى أقرب محطة وقود.وفي الآونة الأخيرة، يتخوف كثير من الناس في بريطانيا من أن ينتهي بهم الأمر بأن تتعطل سياراتهم وتتوقف عن الحركة بسبب أزمة الوقود، التي أدت إلى ظهور طوابير ضخمة في محطات الوقود في جميع أنحاء البلاد.

وأثبتت أناستاسيا ساويكا، أنها لن تجد أي مشاكل إذا تعطلت سياراتها وتوقفت عن الحركة بسبب الوقود، حيث يمكنها ببساطة استخدام شعرها كحبل لسحبها، بحسب ما ذكرت صحيفة ديل ميل البريطانية.

أناستاسيا تسحب سيارتها بشعرها بعد تعطلها
واستخدمت الفتاة البالغة من العمر 34 عامًا حزامًا خاصًا لتثبيته على الإكصدام الأمامي لشاحنتها من جهة، وشعر رأسها من الجهة الأخرى قبل سحبها في الشارع دون استخدام اليدين، نهاية الأسبوع الماضي.لكن ما لا يعمله المشاهدون هو أن أناستاسيا ساويكا، لم تجر الشاحنة مصادفة، إذ إن هذه الفتاة تعمل في سيرك، وتمارس هذه المهارة التي تستخدم فيها شعرها كثيرا، منذ سنوات، ولكنها لم تعد تفعل هذا حتى تعرضت لهذا الموقف الطارئ.





وبعد أنهت أناستاسيا ساويكا، دراسة الكيمياء الحيوية، انضمت إلى سيرك وأمضت 3 سنوات في إتقان فن الشد بالشعر، وهي مهارة سيرك أصلها من الصين، ولكنها توقفت عن هذا العمل منذ فترة.

light-dark.net



light-dark.net


كيف تهتم أناستاسيا بشعرها؟
وقالت أناستاسيا ساويكا لوسائل الإعلام المحلية: إن سحب الشاحنة بشعري بدا شاقًا ولكن كما يقولون، يجب أن يستمر العرض، نفد الوقود وأنا في الشارع، فوجب أن أحل هذا الموقف الطارئ، فسحبت السايرة بشعري حتى محطة الوقود.

وقالت أناستازيا المولودة في بولندا وتعيش في نورثهامبتون: أستخدم كميات كبيرة من منتجات العناية وفيتامينات الشعر، لا يمر يوم دون أن أضع على شعري هذه المنتجات.



light-dark.net


نقلا عن: الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play