ارتفاع درجات الحرارة .. توقعات الأرصاد لـ طقس الأيام المقبلة

منذ 1 شهر
October 12, 2021, 2:31 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

ارتفاع درجات الحرارة توقعات الأرصاد لـ طقس الأيام المقبلة



قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن فصل الخريف يتميز بحدوث ظواهر جوية حادة وسريعة؛ ونظرًا للتغيرات السريعة التي تحدث تصدر الهيئة أكثر من نشرة في اليوم الواحد.

وأضاف "شاهين"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "mbc مصر 2"، اليوم الثلاثاء، أن الهيئة أصدرت نشرة الفترة الصباحية تضمنت التنويه لوجود فرص لتساقط أمطار اعتبارًا من الثانية صباحًا، ثم أصدرت نشرة مسائية أشارت خلالها لكون الامطار ستكون مبكرة ويكون هناك سحب رعدية على القاهرة ومحافظات الوجه البحري يصاحبها أمطار خفيفة لمتوسطة أحيانًا، وهو ما حدث بالفعل.






وتابع مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأجواء مستقرة حاليًا، وفرص تساقط الامطار انعدمت على القاهرة والوجه البحري ومدن القناة خلال الساعات القادمة، وانحصرت الأمطار على مناطق من سيناء مع استمرار فرص تكون السحب الرعدية الممطرة، مشيرًا إلى أن الأجواء مازالت حارة خلال ساعات النهار، ولكنها تنخفض بشكل سريع ليلًا ويصل الفارق بين درجة الحرارة العظمى والصغرى لأكثر من 10 درجات مئوية.

ونوه، باننا سنشهد ارتفاعات في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة حتى الجمعة المقبلة لتنخفض مرة أخرى السبت المقبل، ومازال هناك فرص لتساقط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية عند السلوم ومطروح والضبعة.

https://youtu.be/WBcCb2RMNlI


الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play