تفاصيل العثور على جثة مسنة ملقاة في الزراعات بالفيوم

منذ 1 شهر
October 12, 2021, 4:41 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل العثور على جثة مسنة ملقاة في الزراعات بالفيوم



تكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم جهودها لضبط المتهمين في واقعه العثور على جثة عجوز في ظروف غامضة بمدينه طاميه بالفيوم.
تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من المقدم محمد عبد الحكم رئيس مباحث مركز شرطة طاميه بورود إشارة من شرطة النجدة بالعثور الأهالي علي جثة سيدة مسنة ملقاة داخل جوال في الزراعات.





غموض مقتل سيدة مسنة
وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طامية وتبين من التحريات الأولية والمعاينة بوجود قطع ذبحي برقبة المتوفيه مما أدي إلي وفاتة
وقام فريق البحث الجنائي بمركز طاميه بفحص الكاميرات المراقبه داخل منطقه عزبة الجبل بمدينة طامية لحل غموض مقتل سيدة مسنة تدعي "خضره محمود احمد الصواف" ماقيمة بالجبل مدينة طامية.
ونقلت سيارة مرفق الإسعاف المتوفاة الي مشرحة مستشفى طاميه بعد معاينة رئيس النيابة للجثة في مكان الواقعة.
وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة استدعاء طبيب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وفترة وفاتة وعمل تقرير تفصيلي.



اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play