بالصور كلمة السر في لغز العثور على جثة شاب بالفيوم

منذ 1 شهر
October 12, 2021, 6:36 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالصور كلمة السر في لغز العثور على جثة شاب بالفيوم


نجحت الأجهزة الأمنية بالفيوم ،في كشف لغز العثور علي جثة شاب أمام منزله بقرية مطرطارس التابعة لمركز سنورس، فجر الأحد الماضي، والتي ظهر عليها أثار جرح قطعي بالرأس،بعد بلاغ الأهالي لمركز الشرطة ومرفق الإسعاف، ونقل الجثة لمشرحة مستشفى سنورس المركزي، وإتهام والده لعامل بناء يعمل معه،وتحرر محضر بالواقعة.
وضعت مباحث مركز شرطة سنورس برئاسة المقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث المركز خطة محكمة لحل لغز وملابسات الواقعة،خطة ومتابعة خطر سير الشاب المتوفي منذ لحظة خروجه من منزله للعمل حتي لحظة العثور علي جثته، وأخر من تعامل معهم ،بعد إتهام والده لشخص يعمل معه في مجال البناء والمقاولات بالتسبب في مقتل نجله ،لافتا بأنه لم يعود للمنزل منذ خروجه للعمل معه السبت الماضي.
وتبين بفحص ممثل النيابة في مسرح الواقعة تبين بأن الجثة لشاب يدعى" "علاء م س ع ح" (28 سنة ـ حاصل علي بكالوريوس سياحة وفنادق ـ مقيم بقرية مطرطارس ـ مركز سنورس) ومصاب بجرح قطعي بالرأس،ملقى جثة هامدة أمام منزله بالقرية ،وثيابه بها أثار رمال وأتربة ،مما أثار الشكوك نحو التنقيب عن الآثار ووفاته في موقع الحفر.

وكشفت مباحث مركز شرطة سنورس ملابسات خط سير الذي تشير إليه أصابع الأتهام علي لسان والد المجني عليه ويدعي"معوض س ع ح" بالعقد السادس من عمره في محضر الشرطة بسنورس امام العقيدان محمد حافظ الحنبولي مأمور مركز شرطة سنورس وأحمد الاشرف نائب المأمور، تبين بأن الشاب المتوفي ،أصطحبه أحد الأشخاص الذي يعمل معه في مجال البناء والمقاولات كعامل باليومية في الحفر والتنقيب عن الآثار في أحد المنازل القديمة المهجورة ومبنية بالطوب اللبن بقرية اباظه التابعة لمركز يوسف الصديق لشخص يدعى ""عوض م ع ش ".
وقامت قوة من مباحث مركز شرطة يوسف الصديق برئاسة الرائد مصطفي كامل رئيس مباحث المركز لمحل البلاغ سالف الذكر وتبين وجود حفرة عميقة وأودات للحفر داخل منزل قديم ومهجور وغير مأهول للسكن وعدم وجود أهليته،والذي تبين أستقرارهم منذ فترة في القاهرة،وتحرر المحضر رقم 1485 أداري مركز يوسف الصديق لسنه 2021،وباشرت النيابة التحقيقات .
ومن جانبها طالبت النيابة العامة هيئة أثار الفيوم بتشكيل لجنة لفحص المنزل المذكور للكشف عن إذا ما كان يتبع هيئة الآثار أو من عدمة،لوضع قرارا واضحا ببقبض علي المتورطين بالحفر والتنقيب داخل المنزل،وإستدعاء الطبيب الشرعي لوضع تقرير حول أسباب الوفاه للشاب، والتي تبين سقوط كتلة حجرية من أعمال الحفر فوق رأسه أدت لوفاته في الحال ،وتم إتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة وإستخراخ تصريح دفن للجثة وتسليمها لإهليتها .

light-dark.net

 
IMG-20211012-WA0084

light-dark.net

 
IMG-20211012-WA0086

light-dark.net

 
IMG-20211012-WA0087

light-dark.net

 
IMG-20211012-WA0085

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play