مؤسف ارتفاع عدد ضحايا كوبري المشاة المنهار في جنوب سيناء

منذ 1 شهر
October 12, 2021, 8:47 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مؤسف ارتفاع عدد ضحايا كوبري المشاة المنهار في جنوب سيناء






ارتفع إلى 3 وفيات عدد ضحايا انهيار كوبري المشاة الواقع بحي الزهراء في مدينة طور سيناء بجنوب سيناء، فيما سُجلت إصابة وحيدة. وكان اللواء شريف رؤوف, مدير أمن جنوب سيناء, تلقى إخطارًا بسقوط كوبرى مشاة حي الزهراء على كابينة قيادة التريلا رقم ( 1259 ط . ج . ل)، والتي كانت تقل لودر في طريقها لانتشال ضحايا حادث غرق عمال ببئر في قرية الوادي بالمدينة. وقد بينت المعاينة أنه أثناء مرور السيارة النقل تحت كوبري المشاة اصطدمت رافعة اللودر بالكوبري ما أسفر عن سقوط جزء كبير من الكوبري على كابينة السائق. أسفر الحادث عن مصرع ٣ سائقين، هم: بدر محمد إبراهيم (وفاة مكان الحادث)، وأمير عبد العظيم السيد، وعماد حمدي زيدان، بعد نقلهم لمستشفى الطور، وإصابة أيمن شكري إسماعيل، بكسر بالقدم اليسرى. كما جرى نقل وفاء عامر محمد، ٤٥ عامًا، بعد إصابتها حالة إغماء خلال تواجدها بمكان الواقعة، حيث تم الانتهاء من رفع آثار الحادث، وأعيدت حركة المرور بالطريق.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play