القصة الكاملة للعثور على جثة شاب أمام منزله بالفيوم .. «سقوط كتلة حجرية»

منذ 1 شهر
October 12, 2021, 9:21 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

القصة الكاملة للعثور على جثة شاب أمام منزله بالفيوم «سقوط كتلة حجرية»






تستكمل النيابة العامة بمحافظة الفيوم التحقيقات في واقعة العثور على جثة شاب ملقاة أمام منزله بقريه مطرطارس. وكشف تقرير الطب الشرعي غموض العثور على جثة شخص في ظروف غامضة بقرية مطرطارس بالفيوم حول أسباب الوفاه للشاب، والتي تبين سقوط كتلة حجرية من أعمال الحفر فوق رأسه أدت لوفاته في الحال. وأكدت تحريات مباحث مركز شرطة سنورس إن المتهم يدعي"معوض س ع ح" بالعقد السادس من العمر يعمل معه في مجال البناء والمقاولات كعامل باليومية في الحفر اصطحب المجني عليه كعامل باليومية في الحفر والتنقيب عن الآثار في أحد المنازل القديمة المهجورة ومبنية بالطوب اللبن بقرية أباظة التابعة لمركز يوسف الصديق. وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play