مستشار الرئيس تصاعد في إصابات كورونا مع انطلاق الدراسة

منذ 1 شهر
October 13, 2021, 12:22 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

مستشار الرئيس تصاعد في إصابات كورونا مع انطلاق الدراسة





قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، إن الدولة تسعى لحماية الطلاب والمعلمين بالعملية التعليمية من الإصابة بفيروس كورونا.
وأضاف تاج الدين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" مع الإعلامي رامي رضوان، والمذاع عبر فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الثلاثاء، أن هناك تصاعد في إصابات فيروس كورونا مع انطلاق الدراسة بالمدارس والجامعات.
وأشار تاج الدين، إلى أن هناك متابعة دقيقة للوضع الوبائي، وأن الحالات تزيد بالعشرات وليس بالمئات أو الآلاف، بما يسمى بالضلع التصاعدي للموجة الرابعة لفيروس كورونا، لافتاً إلى وجود حالات تعالج منزلياً مع توافر الخبرة خلال العامين من الوضع الوبائي.

https://youtu.be/CWtdQmhnoq0

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play