بسبب عامل في محطة الوقود المحكمة تطارد حمو بيكا

منذ 1 شهر
October 13, 2021, 4:09 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بسبب عامل في محطة الوقود المحكمة تطارد حمو بيكا
أصدرت نيابة العامرية أول بالإسكندرية قرار بضبط وإحضار مطرب المهرجانات حمو بيكا وحارسه الخاص بعد واقعة التشاجر في إحدى محطات الوقود بالمنطقة بينهما وبين أحد العمال في المحطة حاول التقاط صورة سيلفي مع بيكا.

وكانت محطة الوقود قد شهدت واقعة غريبة، حيث قام المطرب حمو بيكا وحارسه الشخصي بالتعدي على شاب بالضرب داخل المحطة، لسعيه التقاط صورة تجمعه به، مما دفع الشاب لتحرير محضر في قسم شرطة العامرية أول بالواقعة، وفق (لها).

وكان قسم شرطة العامرية أول، قد تلقى بلاغاً من صاحب محل، يتهم المدعو محمد محمود مصطفى، وشهرته حمو بيكا 33 عاماً، بالتعدي عليه بالضرب.






وفي أول رد من مؤدي المهرجانات الشهير أكد أن عامل المحطة كان في حالة غير طبيعية ووصفه بأنه كان "سكران".

و يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتعدى بيكا على الجمهور، حيث حدث في شهر تموز يوليو الماضي، انتشار مقطع فيديو لمشاجرة في الشارع مع أحد المواطنين، بالساحل الشمالي، بعد اصطدام سيارته بأخرى.

وظهر بيكا في الفيديو يسب أصحاب السيارة الأخرى، ويعتدي عليهم بالضرب والألفاظ البذيئة، مع تبادل الاشتباك من قبل الطرفين، ومحاولة البعض الفصل بينهما.


دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play