بعد الهجوم عليها التعليق الأول لياسمين صبري

منذ 1 شهر
October 13, 2021, 4:26 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد الهجوم عليها التعليق الأول لياسمين صبري 
خرجت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن صمتها لترد على الانتقادات اللاذعة التي واجهتها بعد إعلانها الاتجاه إلى التأليف، وأن المسلسل الجديد الذي تخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل من فكرتها.


و قالت ياسمين في رسالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق (تويتر): "بداخلي سلام وحب لا يهزه ضجيج العالم. وكل نظرة ضيقة لشخص ما هي إلا انعكاس لما بداخلهم. بداخلي نور وصفاء لا يعكره ما يدور بخارجي. كن حذر من أحكامك فإنك تجذبها إلى عالمك"، وفق (لها).

وكانت ياسمين صبري قد أعلنت عودتها بمسلسل جديد بعد غيابها العام الماضي عن المشاركة في الموسم الرمضاني، حيث صرحت في أحد حواراتها الصحافية أنها هي صاحبة الفكرة.






light-dark.net



وتبدأ ياسمين تصوير مسلسلها الجديد "حلم ليال" نهاية تشرين الأول /أكتوبر الجاري، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج مريم الأحمدي.
وكان آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" الذي عُرض في رمضان قبل الماضي، وشاركها البطولة: أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، وهبة عبد الغني.


دنيا الوطن
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play