هيئه الأرصاد الجوية تزف بشرى سارة للمواطنين الفترة المقبلة

منذ 1 شهر
October 13, 2021, 5:39 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

هيئه الأرصاد الجوية تزف بشرى سارة للمواطنين الفترة المقبلة


كشف محمود شاهين مدير مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة ، لافتا إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية وفرص الأمطار غير مؤثرة على الأنشطة ".





وأضاف محمود شاهين:" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج " مساء دي إم سي " مساء يوم الثلاثاء، المذاع على قناة " دي إم سي "، سوف يستمر ارتفاع درجات الحرارة على أغلب مدن ومحافظات الجمهورية بواقع درجتين وحتى 4 درجات عن المعدلات الطبيعية ".
وتابع  محمود شاهين:"  حتى نهاية الأسبوع سيكون هناك طقس حار في فترات النهار ويميل للبرودة في فترات الليل والفرق في درجات الحرارة يصل لـ 10 درجات بين النهار والليل ".
وقال محمود شاهين  :" إن الأحوال الجوية سوف تستقر في الأيام المقبلة  وبدأ الاستقرار من اليوم ".



البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play