إجابة السؤال ب1200 جنيه.. تداول فيديو لاستاذ جامعى يكافئ الطلاب بالفلوس

منذ 1 شهر
October 13, 2021, 7:52 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إجابة السؤال ب1200 جنيه تداول فيديو لاستاذ جامعى يكافئ الطلاب بالفلوس


تداولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو يظهر مكافأة أستاذ بكلية الحقوق جامعة المنيا، لأحد الطلاب، ويمنحه مبلغ 1200 جنيه، مقابل إجابته على أحد الأسئلة.






يوضح الفيديو الذي جاء تحت عنوان “أستاذ القانون الجنائي بكلية الحقوق جامعة المنيا الدكتور مصطفى السعداوي أهدى طالب مبلغ 1200 جنيه علشان جاوب على سؤال في محاضرته»، قيام أستاذ القانون الجنائي بمنح أحد الطلاب المبلغ المالي وسط تحية وإشادة من الطلاب”.
وقال زياد أحمد، طالب بكلية حقوق المنيا، إن الدكتور مصطفى دائما ما يمنح الطلاب خاصة من أبناء الفرقة الأولى مبالغ مالية، مقابل إجاباتهم على أسئلته التي يوجهها لهم، كتحفيز لهم.


وكشف مصدر داخل جامعة المنيا، سبب تواجد أخطاء إملائية ونحوية في اللافتة التي هنأ فيها الدكتور مصطفى عبدالنبي رئيس الجامعة، الطلاب، بالعام الدراسي الجديد.
وقال المصدر، إن الجامعة طبعت العشرات من اللافتات التي تهنئ الطلاب بالعام الدراسي الجديد، وجميعها لم تتضمن أية أخطاء، سوى واحدة، وذلك بسبب خطأ مطبعي.
وتضمنت لافتة هنأ فيها الدكتور مصطفى عبدالنبي رئيس جامعة المنيا، الطلاب، بالعام الدراسي الجديد، عدة أخطاء نحوية، أثارت أستياء عددًا من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play