نصيحة مهمة للمواطنين من الأرصاد في فصل الخريف

منذ 1 شهر
October 13, 2021, 8:02 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نصيحة مهمة للمواطنين من الأرصاد في فصل الخريف





قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات الجوية في هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك فروق بين درجات الحرارة العظمى والصغرى خلال الخريف لأنه معروف أنه من فصل التقلبات الجوية.

وأضاف "شاهين" في اتصال هاتفي مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء دي ام سي" المذاع على فضائية "دي ام سي" اليوم الثلاثاء أن درجات الحرارة خلال ساعات النهار تشهد ارتفاع في درجات الحرارة تصل إلى 33 درجة، فيما تصل درجات الحرارة الصغرى إلى 22 درجة مئوية.

وأكد على ضرورة متابعة النشرات الجوية خاصة خلال النصف الثاني من فصل الخريف الذي سيشهد درجات الحرارة انخفاضًا أقل من 20 درجة مئوية لتصل إلى 17 درجة وهنا ينصح بزيادة عدد قطع الملابس خاصة بالنسبة للطلبة مع بداية العام الدراسي الجديد.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play