ما مصير الطائرة التي شهدت واقعة رقص المضيفات مع محمد رمضان؟

منذ 1 شهر
October 13, 2021, 11:33 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال مصدر بوزارة الطيران المدني، إن الفيديو الذي تم تداوله للفنان محمد رمضان يرقص مع مضيفتين جويتين على طائرة خاصة، تبين أن الطائرة تابعة لإحدى الشركات الألمانية.
وأضاف مصدر ملاحي، أن الطائرة قادمة من الإمارات إلى مطار الغردقة وبعدها توجه محمد رمضان إلى الجونة، عقب إنهاء إجراءات السفر.
وأثار الفنان محمد رمضان الجدل مجددا بنشره  مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ظهر خلاله وهو يرقص مع مضيفتين داخل الطائرة.
 
وعلق محمد رمضان على الفيديو عبر صفحته قائلا: "المضيفة الفرفوشة رزق".
 
وأعاد الفيديو للأذهان قصة محمد رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر الذي كان قد تسبب رمضان في فصله من عمله.
 
دكتوراه محمد رمضان
وعلى جانب آخر كان محمد رمضان أثار جدلا كبيرا في وقت سابق بعدما أعلن حصوله على الدكتوراه الفخرية من لبنان.
 
ورد الفنان محمد رمضان، على الاتهامات التي نالت منه الأيام الماضية، بشأن حول دفعه أموالا مقابل الحصول على الدكتوراة الفخرية من المركز الثقافي الألماني بلبنان.





 
وقال رمضان، فى أول ظهور إعلامي بعد أزمة "الدكتوراة الفخرية" ردًا على سؤاله حول حقيقة شرائه للدكتوراة الفخرية: لا أحتاج لدفع المال كي أشتري الدكتوراه ومن يفعل ذلك هو شخص باحث عن الشهرة ويتمنى أن يتحدث عنه الناس.
 
وأضاف رمضان: “أعجبني رد رئيس المركز الثقافي الألماني عندما سألوه عن حقيقة شرائي للدكتوراه، عندما قال لهم محمد رمضان يمكنه أن يشتري جامعة بأكملها”.
 
وحول الانتقادات التي وجهت له مؤخرًا أوضح رمضان أنه يستمع إلى النقد الموجه له طوال الوقت، ويتقبله لأنه على حد وصفه "ضمير الفنان".
 
وأصدر المركز الثقافي الألماني بالعاصمة اللبنانية بيروت بيانا صحفيا يعتذر فيه للجمهور المصري عن تكريم الفنان محمد رمضان ومنحه الدكتوراه الفخرية.
 
وجاء البيان كالتالي: “لم نكن نعلم أبدا، أبدا، أبدا، شيئا عن حادثة الطيار المصري المؤسفة التي ندينها ونشجبها، مستنكرين الواقعة، وكذلك اللقاء والتصوير مع مطرب وممثل صهيوني الذي ندين، ولذلك تم سحب الدكتوراه من محمد رمضان”.
 
واستنكر المركز المركز الثقافي الألماني الدولي، أفعال الفنان محمد رمضان قائلًا: “نشجب لذلك اتخذ مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي قرارا بسحب شهادات التكريم مع فائق الاحترام لكل من لفت نظرنا لذلك”.
 
ومن جانبها أصدرت نقابة المهن التمثيلية في لبنان بيانًا صحفيًّا لتوضيح حقيقة منحها لقب سفير الشباب العربي للفنان محمد رمضان عن التمثيل والغناء.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play