كشف مفاجأة في واقعة محمد رمضان والمضيفتين

منذ 1 اسابيع
October 13, 2021, 1:13 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف مفاجأة في واقعة محمد رمضان والمضيفتين

كشفت مصادر مطلعة بقطاع الطيران المدني، تفاصيل جديدة عن الفيديو الذي يتم تداوله للفنان محمد رمضان، الذي يرقص فيه مع مضيفتين جويتين على طائرة خاصة.






وقالت المصادر لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنه تبين أن الطائرة تابعة لإحدى الشركات الألمانية، والتي تعمل في مجال الطيران الخاص لنقل المشاهير ورجال الأعمال والفنانين، وأن المضيفتين ألمانيتين الجنسية.
وأضافت المصادر، أن خط سير الرحلة «الإمارات/ الغردقة/ الجونة»، وأن الطائرة من طراز امبراير E35L business jet، وتم استئجار الطائرة لنقل الفنان محمد رمضان من الإمارات إلى الجونة.
اقرأ أيضًا:- قرار جديد بشأن إجراءات تسجيل الطائرات تعرف عليه
وتابعت المصادر: تم الهبوط أولًا بمطار الغردقة وذلك لأنها إجراءات الوصول دوليا، حيث أن مطار الجونة داخلي لا يستقبل رحلات دولية وكذلك طائرات من الأحجام الكبيرة، لافتة إلى أنه بعد ذلك توجهت الطائرة الخاصة إلى مطار الجونة للهبوط به وإنزال محمد رمضان، وعادت الطائرة إلى مطار الغردقة مرة ثانية.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play