واقعة مثيرة للدهشة آلاف الدولارات فى مقلب قمامة تثير الجدل

منذ 1 شهر
October 13, 2021, 2:05 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

واقعة مثيرة للدهشة آلاف الدولارات فى مقلب قمامة تثير الجدل

في واقعة غريبة من نوعها ومثيرة للدهشة، عثر عمال شركات نفايات في بيروت على كمية كبيرة من فئة الـ100 دولار في مكبات للنفايات بمنطقة سن الفيل بمحافظة جبل لبنان.





أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أنه سيتم اتخاذ إجراء حاسم وصارم ضد الطالب الذي ظهرت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يشير إلى المعلم بحركة مشينة، تنم عن السخرية منه.

وأثار هذا الحدث جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، وقال رئيس بلدية سن الفيل نبيل كحالة، إن الصور المتداولة حقيقية، لكنها ليست أوراقا نقدية إنما عبارة عن أوراق عادية طبعت عليها صورة لورقة نقدية من فئة المئة دولار، وأعيد نسخها آلاف المرات على شكل شريط صور.
وحسبما ذكرت شبكة «سكاي نيوز» أن نبيل كحالة أوضح أنه كان صباحًا غريبًا، قائلا " عندما استيقظت على رنين الهاتف ليخبرني أحدهم أن سن الفيل تغرق بآلاف الدولارات، فكانت صدمة لم تخل من الغرابة لاحقاً بعد أن أدركنا مدى جديتها ولكن سرعان ما اكتشفنا إنها أوراق عادية طبعت عليها صورة لورقة المئة دولار أميركي، متوقعًا أن تكون خاصة لإحدى المؤسسات التي تعنى على سبيل المثال بتصوير فيلم أم ما شابه ذلك حسب نوعية الأوراق المتلاصقة".
وأشار كحال، أن الحاوية كانت مركونة في منطقة خالية من المباني السكنية، وبالتالي لا وجود لكاميرات المراقبة، وتعرف المنطقة بمحلة ضهر الجمل وهي موازية تمامًا لمجرى نهر بيروت.
وتم على الفور إبلاغ الأمن الداخلي التي بدورها رفعت الموضوع إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيق بالحدث الذي ضجت به وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وبناءً على هذا الأمر، فقد استلمت القوى الأمنية الملف وباشرت تحقيقاتها لمعرفة مصدر هذه الأموال وكيف وصلت إلى الحاويات".

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play