حرقوها بميه نارر وعذبوها بدون ملابس..تفاصيل صادمه تكشفها والده فتاه اسوان

منذ 1 شهر
October 13, 2021, 3:22 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حرقوها بميه نارر وعذبوها بدون ملابستفاصيل صادمه تكشفها والده فتاه اسوان


شهدت محافظة أسوان اختفاء فتاة خلال شهر سبتمبر الماضي، في ظروف غامضة؛ حيث قدمت أسرة الفتاة بلاغًا للجهات الأمنية باختفاء ابنتها.
وكشفت والدة الفتاة، تفاصل الواقعة بعد العثور عليها مقتولة، قائلة: حد اتصل بيا قالي بنتك ف المستشفى؛ رحت لقيتها جثة هامدة وجسمها كله محروق وعليه آثار ضرب، وكان باين عليها إنها ميتة من فترة.
وأشارت والدة الضحية إلى أنها وجدت بالمستشفى سيدة كانت بينهم خلافات سابقة؛ حيث علمت بأنها هي التي نقلت جثمان ابنتها إلى المستشفى، وقالت: عرفت إن هي اللي قتلت بنتي.
واستكملت والدة الضحية حديثها: روحنا النيابة واكتشفت هناك إن بنتي اتقتلت في بيت واحدة مسجلة خطر، ولسة خارجة من السجن بقالها 10 أيام أو 15 يوم.
وعن حالة الفتاة، قالت والدتها: أنا لقيت بنتي لابسة عباية سودة فقط؛ وده بيدل على إن بنتي كان حد مقلعها هدومها، وكان عايز يصورها أو يعمل فيها حاجة، والضرب في جسم بنتي ده مش آثار ضرب ستات أبدًا، ده ضرب عنيف من رجالة.
وأكدت والدة الضحية أن ابنتها تعرضت للضرب والمقاومة وهي عارية؛ لأن ملابسها كانت سليمة، في حين أن جسدها كان مشوهًا بآثار حروق من ماء النار، بالإضافة إلى الكدمات المتفرقة.

light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play