فنانة تقلب السوشيال ميديا بإطلالتها في الدورة الرابعة لـ الجونة

منذ 1 اسابيع
October 13, 2021, 6:53 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فنانة تقلب السوشيال ميديا بإطلالتها في الدورة الرابعة لـ الجونة 




تستعد النجمات للظهور بإطلالات متميزة وأنيقة خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بمدينة الغردقة، مساء غد الخميس، على السجادة الحمراء.
وتشهد السجاة الحمراء للمهرجان في مختلف دوراته السابقة، العديد من الإطلالات التي أثارت الجدل ولفتت الأنظار إليها، حيث اختار مواقع التواصل الاجتماعي أفضل إطلالة خلال اليوم الأول من الدورة الرابعة لعام 2020، وهي كانت للفنانة ريم مصطفى.
وبعد انتهاء فعاليات اليوم الأول من الدورة الرابعة، تصدر حينها اسم الفنانة ريم مصطفى، تريند موقع تبادل التدوينات القصيرة "تويتر" بعد أن خطفت الأنظار في ظهورها بالافتتاح، بفستان أنيق.
وطلب ريم بفستان طويل، أوف وايت مائل للبيج بقصة واسعة مستقيمة مع قصة صدر جريئة، وجاء الفستان بتصميم ناعم، واختارت تصفيفة شعر ويفي مع ماكياجًا ترابيا بألوان النيود، وتركت شعرها الأصفر منسدلا على كتفها، واعتمدت مكياج ترابي ناعم لإبراز جمال بشرتها.
وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور للفنانة، وجاءت أبرز التعليقات: "دا جمال محتاج ترجمة"، وعلق آخر: "حد يبعتلي تويتر بتاعها . إزاي مش عاملها فلو لحد دلوقتي".
وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة العام الماضي 2020، تحت شعار "الإنسان والحلم"، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19).






light-dark.net




light-dark.net




light-dark.net




light-dark.net




مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play