أحمد موسى يكشف تفاصيل انقلاب داخل جماعة الإخوان

منذ 1 شهر
October 14, 2021, 12:43 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أحمد موسى يكشف تفاصيل انقلاب داخل جماعة الإخوان

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك انقلابا حدث داخل جماعة الإخوان الإرهابية منذ ساعتين تقريبًا، مضيفا أن الإرهابي إبراهيم منير قرر تجميد عضوية كل من محمود حسين ومدحت الحداد ومحمد عبد الوهاب وهمام علي يوسف ورجب البنا وممدوح مبروك.






وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن الإخواني الإرهابي إبراهيم منير هو الحرامي الأكبر في جماعة الإخوان الإرهابية، موضحا أن الصراع داخل جماعة الإخوان الآن على الأموال، ومن يتولى الحكم.

وأوضح أحمد موسى أن جماعة الإخوان الإرهابية عزلت الإرهابي إبراهيم منير من مصبه كنائب للمرشد الإرهابي، موضحا أن الجماعة انقسمت من الداخل إلى فريقين أحدهما يدعم إبراهيم منير وآخر يدعم الإرهابي محمود حسين وفريقه.

وتابع أحمد موسى أن جماعة الإخوان الإرهابية ليس لديها أي علاقة بالدين أو الوطن، وكان أعضائها في 2011 يدعون إلى إلغاء الحدود بين الدول وهذا أكبر دليل على خيانتهم، مضيفا عندما تتحدث عن الإخوان قل الجماعة الساقطة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play