سقوط المتهم بدمغ الذهب والفضة بـ«أختام مزورة» .. يضر بالاقتصاد القومي

منذ 1 شهر
October 14, 2021, 1:41 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سقوط المتهم بدمغ الذهب والفضة بـ«أختام مزورة»  يضر بالاقتصاد القومي


تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط صانع مجوهرات «له معلومات جنائية»، لقيامه باستغلال الورشة ملكه الكائنة بمنطقة الجمالية بالقاهرة، والتي يتخذها وكرًا لممارسة نشاطه الإجرامي الخاص، بتصنيع أقلام الدمغة لدمغ الذهب والفضة بأختام مزورة. 


وأكدت التحريات، أن الأقلام التي يقوم بتصنيعها المتهم يتمكن من خلالها من دمغ أي نوع من المعادن، ذات القيمة القليلة، وختمها بتلك الأختام المزورة وخاصةً الذهب والفضة، وترويجها وبيعها للمواطنين كونها معدن نفيس «على خلاف الحقيقة»، مما يتسبب في الإضرار بالاقتصاد القومي للبلاد. 
كما تم ضبط داخل الورشة المشار إليها، كمية من أقلام الدمغة المزورة لدمغ الذهب والفضة بأعيرة مغايرة للحقيقة، وكمية من الأدوات والمعدات المستخدمة في الورشة، وقطع نحاسية تستخدم في خلطها مع المشغولات الذهبية الحقيقية، وكمية من المشغولات الذهبية والفضية مدمغة بالأقلام المزورة. 
وعثرت القوات على مجموعة من العلامات التجارية الخاصة ببعض الشركات العالمية لصناعة الذهب، لوضعها على الذهب، مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية، قطعة من مخدر الحشيش بقصد التعاطي. 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play