ارتفاع اسعار الدواجن جنوني وغير مبرر

منذ 2 يوم
October 14, 2021, 3:09 am

ارتفاع اسعار  الدواجن جنوني وغير مبرر 

تحدث الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بالاتحاد العام للغرف التجارية، عن ارتفاع أسعار الدواجن والبيض خلال الفترة الحالية بعد أن وصلت لأسعار مرتفعة جدًا، مشيرًا إلى أن آلية العرض غير منضبطة وبناء عليه لا بد من وجود آلية للعرض نستطيع من خلالها وضع سعرًا عادلًا للمنتج ويرضي المنتج والمستهلك.





وأضاف "السيد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميين علي الدهراوي وأسامة أمين، ببرنامج "صناعة مصرية"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أن وزارة الزراعة هي المسؤولة عن الإنتاج الداجني والحيواني، فضلًا عن وجود وزارة التموين والتجارة الخارجية والتنمية المحلية وهم المعنيين بكل الأمور من ضبط الأسعار للدواجن والإنتاج الحيواني في الدولة، مشيرًا إلى أن الارتفاع الحالي للإنتاج الداجني والحيواني جنوني ولا بد من وجود سعر عادل متوافق مع المستهلك العادي.

وتابع: "ارتفاع أسعار الدواجن غير مبرر على الإطلاق"، مستشهدًا بتكلفة الكتكوت بـ5 جنيهات ووصلت التكلفة بـ13 جنيهًا ويخسر ويباع بـ3 جنيهات، متسائلًا: "هل هناك أزمة في الدواجن الأمهات أو هناك بعض الأمراض أو مشاكل وبائية؟


https://youtu.be/uQaiCXaoMWo

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play