ضبط مروجى حقن الأكتميرا الخاصة بمرضى كورونا » صور

منذ 2 يوم
October 14, 2021, 3:15 am

نجح مفتشو الإدارة العامة للصيدلة، الأربعاء، في ضبط أحد مروجي بيع وشراء أدوية كورونا بالسوق السوداء على مواقع التواصل وعدد من أدوية التأمين الصحي الخاصة بالحالات الحرجة بدائرة قسم مدينة نصر، بالتعاون مع مباحث تموين الإدارة العامة من اللواء عصام العزب واللواء محمد رجائي.

light-dark.net


حملات تفتيش
وتمكن مفتشو الإدارة من ضبط أحد مروجي عقار الأكتميرا بالسوق السوداء بعد محاولة شراء ناجحة، بمشاركة الدكتورة إيمان عبده مدير تفتيش والدكتورة سلمى الأنور، نائب مدير التفتيش الصيدلي بمديرية الشئون الصحية بالقاهرة، وتم عمل المحاضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وقالت الدكتورة علا خطاب، مدير الإدارة العامة للصيدلة بصحة القاهرة، إن ثمن الحقنة الواحدة الرسمى 6641 جنيهًا، حيث يتم بيعها في السوق السوداء بمبلغ يتراوح من 8500 جنيه تصل لـ14000 جنيه للحقنة التي تعطي لحالات الرعاية المركزة وتهريبها للسوق السوداء وعدم تمكن المرضى من الحصول عليها يعتبر تهديدًا للأمن الدوائى المصري.





light-dark.net


حملات تفتيش
كما قالت مدير الإدارة العامة للصيدلة بصحة القاهرة إن استراتيجية الإدارة تسعي لضبط سوق الدواء وعدم السماح بأي فرصة لدخول أدوية مهربة للسوق الدوائية أو عدم استغلال المواطنين وبيع أدوية لهم بأكثر من سعرها.
من ناحيته، قال الدكتور كريم سلام، وكيل المديرية، إن الادارة العامة للصيدلة تعمل على ضبط سوق الدواء وعدم الاتجار بالأدوية المهربة داخل السوق المصرية.

light-dark.net


حملات تفتيش
قال د. محمد شوقي، رئيس قطاع الصحة بالقاهرة إن المديرية تسعى لمتابعة الصيدليات حرصًا منها على الالتزام بالتعليمات والحفاظ على الدواء بالسوق وعدم تلاعب أحد بالمواطنين، مضيفًا أن ذلك يأتي استمرارًا لتنفيذ توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بضرورة ضبط سوق الدواء ومنع تهريب وسرقة والمتاجرة بأدوية كورونا بالسوق السوداء.
الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play