تفاصيل مقتل مسنة على يد سيدتين بالفيوم .. خنقوها ورموها في الشارع

منذ 1 اسابيع
October 14, 2021, 5:30 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل مقتل مسنة على يد سيدتين بالفيوم خنقوها ورموها في الشارع


كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يظهر خلاله استدراج سيدتين لإحدى السيدات المسنات وقتلها؛ لسرقة قرطها الذهبى بمدينة طامية بمحافظة الفيوم.
بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة طامية بمديرية أمن الفيوم من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) بإختفاء والدته (ربة منزل) عقب دخولها منزل جيرانها (سيدتين مقيمتين – بذات العنوان) وإتهمهما بأنهما وراء إختفائها.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات عُثر على جثمان المذكورة بدائرة القسم وبها آثار خنق حول الرقبة وكدمات ، كما تبين عدم وجود قرطها الذهبى.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم تم ضبط المتهمتان ، وبمواجهتهما أقرتا بإستدراج المجنى عليها لداخل منزلهما ، وقيامهما بالتعدى عليها وخنقها حتى فارقت الحياة ، وإستوليتا على قرطها الذهبى وقيامهما بإستئجار مركبة "توك توك" ونقل الجثة لمكان العثور وبيع القرط الذهبى لمحل مصوغات بدائرة مركز شرطة سنورس مقابل مبلغ مالى وتم بإرشادهما ضبط جزء من المبلغ المالى.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


صدي البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play