عبير صبري تثير غضب رواد الفيس بوك عقب كتابة هذا المنشور

منذ 1 شهر
October 14, 2021, 1:57 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلنت الفنانة عبير صبري رفضها لمبادرة الفنانة إلهام شاهين للتبرع بالأعضاء، وأكدت أنها لن تتبرع بأعضائها بعد وفاتها.





وكتبت عبير صبري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «مساء الخير أحب أقول إني بعد عمر طويل أن شاء الله مش هتبرع بأعضائي وشكرا».
وكانت الفنانة إلهام شاهين، قالت على خلفية تصريحاتها بتبرعها بأعضائها بعد موتها، بأن التبرع بالأعضاء بعد الموت، قانون أقرته الدولة المصرية في عام 2010، متابعة: «أشكر صاحب المبادرة دكتور خالد منتصر».
وأضافت الفنانة إلهام شاهين ، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج «ست الستات» ، والمذاع على فضائية «صدى البلد» ، ومن تقديم الإعلامية «دينا رامز» : بمجرد ما تم الإعلان عنها من الدكتور خالد منتصر قولتله أنا هكون أول واحدة هتقول إني هتبرع بأعضائي، يمكن أكون قدوة لغيري في عمل الخير.
وتابعت: اهتمينا نسأل أهم العلم وأهل الدين، ومن ضمنهم الشيخ خالد الجندي، وكان رده بأنه أعلن بالفعل منذ عام 2010 بأنه سيتبرع بأعضائه بعد موته ، ومن ضمن العلماء الأخرين الذي تم أخذ مشوراتهم في الأمر هو الدكتور سعد الدين الهلالي ، وكان رأيه أنها فكرة إنسانية تماما .

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play