تدهور الوضع الأمني ببيروت ..صواريخ آر بي جي وإطلاق نار حي

منذ 1 شهر
October 14, 2021, 2:28 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أظهرت لقطات تليفزيونية من الاشتباكات الدائرة في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت، اليوم الخميس، حمل بعض العناصر المسلحة لقذائف الآر بي جي، وإطلاقها تجاه آخرين وسط اشتباكات عنيفة بالأسلحة النارية.





واندلعت الاشتباكات المسلحة العنيفة، صباح اليوم، في منطقة الطيونة ببيروت، بعد احتشاد أنصار حزب الله اللبناني وحركة أمل، للتوجه إلى قصر العدل احتجاجا على مسار تحقيقات مرفأ بيروت، والمطالبة باستبعاد القاضي طارق البيطار، بعد إصداره مذكرة توفيق واستدعاء وزير المالية السابق علي حسن خليل، للتحقيق معه في القضية.
وأظهرت اللقطات المصورة انخراط عناصر من مليشيا حزب الله في الاشتباكات وإطلاقها النيران، وسط تحذيرات من تدهور الوضع الأمني أكثر وتحوله إلى حرب أهلية، فيما حمل ساسة لبنانيون حزب الله مسؤولية الشحن وتعبئة أنصاره خلال الفترة الأخيرة.وانتشرت قوات الجيش اللبناني في شوارع بيروت، وأكدت أنها ستطلق النيران تجاه أي فرد مسلح بالطريق في بيروت.
وتابع رئيس الجمهورية اللبناني ميشال عون، الوضع الأمني في العاصمة بيروت مع وزيري الداخلية والدفاع وقائد الجيش ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play